إعلان

تزامنًا مع خطاب نصر الله.. جيش الاحتلال يهاجم أهدافا لحزب الله

05:45 م الخميس 19 سبتمبر 2024

جيش الإحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يهاجم أهدافا لحزب الله لإضعاف قدراته العسكرية.

وذكر أنه يعمل لإيجاد واقع أمني في الشمال يتيح عودة السكان إلى منازلهم وتحقيق كل أهداف الحرب.

وجاء هذا تزامنًا مع خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، الذي قال فيه، إنه عبر تفجيرات البيجر الثلاثاء كان العدو الإسرائيلي يريد قتل 4000 إنسان في دقيقة واحدة ومن في محيطهم، والشكر للحكومة اللبنانية ووزارة الصحة ومؤسسات الدفاع المدني الذين أبلوا بلاء حسنا.

وأضاف حسن نصر الله خلال كلمة له، اليوم الخميس، أن حجم الإصابات بالعيون كثير وهناك ضغط على المستشفيات وهي تبذل جهدا كبيرا، موجهًا الشكر لكل من بادر للمساعدة ولكل من تضامن بمعزل عن أي اعتبارات طائفية أو سياسية.

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف آلاف أجهزة البيجر وتجاوز كل القوانين والضوابط والخطوط الحمراء، وبعض التفجيرات حدثت في مستشفيات وأسواق وطرقات عامة وبيوت والمواقع التي فيها أساسا مدنيون.

وأوضح سقوط عشرات القتلى وبين الضحايا أطفال وقد أصيب الآلاف بجراح وستظهر الأعداد النهائية لاحقا، وعلى مدى يومين كان العدو الإسرائيلي يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين دون أي اعتبار.

وشدد أنا ما جرى عملية إرهابية كبرى وسنتبنى تعريف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء كمجزرتين، ويمكن أن نطلق على ما حدث أنه إعلان حرب، موضحًا أن بعض أجهزة البيجر كانت بعيدة عن مستخدميها وبعضها لم يتم توزيعه من الأساس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان