إعلان

على نهج أفلام "هوليود".. مطاردة سائق شاحنة بولاية ميريلاند الأمريكية

03:48 م الخميس 22 فبراير 2024

مطاردة سائق شاحنة بولاية ميريلاند الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

تعقبت دوريات الشرطة الأمريكية في ولاية ميريلاند، سائق شاحنة يقودها بطريقة متهورة أثناء محاولته الهروب في مطاردة استمرت لساعات اصطدم خلالها بعدد كبير من المركبات على الطريق.

وكانت الشرطة تلقت بلاغا بسرقة شاحنة تابعة لإدارة الطرق السريعة في الولاية الأمريكية.

وبعد وقت طويل من مطاردة سيارات الشرطة للسائق المتهور، توقف في منطقة غابات ليقوم عناصر الشرطة بمداهمة الشاحنة وكسر النافذة لإلقاء القبض عليه.

وفيما بعد، اكتشفت شرطة ولاية ميريلاند الأمريكية، أن السائق هو مهاجر غير شرعي من دولة نيكاراجوا، يدعى سيزار فلافيو لانوزا.

وطالبت الشرطة باحتجازه في أحد مراكز الهجرة في مونتجومري، لحين الانتهاء من إجراءات ترحيله إلى بلده.

وقال إيرا ميلمان مسؤول باتحاد إصلاح الهجرة الأمريكية، "لا ينبغي أن يكونوا في البلاد لمجرد أنهم ينتهكون قوانين الهجرة لدينا، ولكن من الواضح أنه بمجرد أن يتخذ شخص ما مثل هذه الخطوة الإضافية ويشكل خطرا على المجتمع ككل، فيجب أن تكون السلطات القضائية المحلية أكثر استعداد للتعاون، من أجل حماية الناس في مجتمعاتهم".

@cnnarabic قاد سائق شاحنة مسروقة الشرطة الأمريكية بولاية ماريلاند في مطاردة جامحة خلال ساعة الذروة يوم الجمعة. بدأ ذلك عندما فر أحد السائقين بعد حادث اصطدام بين أربع مركبات على طريق سريع، ووفقا لشرطة ميريلاند، قفز المشتبه به إلى شاحنة خدمة كانت على جانب الطريق تم استدعاؤها للمساعدة في الحادث ولاذ بالفرار #cnn #news #USA #America ♬ original sound - CNN Arabic

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان