إعلان

رئيس وزراء الهند السابق يدخل المستشفى.. و"حالته مستقرة"

10:51 ص الإثنين 11 مايو 2020

رئيس الوزراء الهندي السابق مانموهان سينج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيودلهي- (د ب أ):

تم نقل رئيس الوزراء الهندي السابق مانموهان سينج إلى مستشفى في نيودلهي بعد أن اشتكى من ألم في الصدر، حسبما قال مسؤولون وتقارير إعلامية محلية اليوم الاثنين.

وقال مسؤول بالمستشفى طلب عدم كشف هويته إن سينج، 87 عامًا، وهو زعيم ينتمي لحزب المؤتمر الوطني الهندي المعارض، نقل الى معهد عموم الهند للعلوم الطبية في وقت متأخر أمس الأحد.

وأفاد المسؤول: "إنه يخضع للملاحظة في مركز القلب - إنه في حالة مستقرة"، رافضا الكشف عن المشكلة الصحية التي يخضع سينج للعلاج منها.

وذكرت تقارير إعلامية أن سينج شكا من ألم في الصدر. ونقلت شبكة تليفزيون نيودلهي عن مصادر في المستشفى أن سينج يعاني من "حمى هي رد فعل لتناول دواء جديد". واستبعدوا "أسباب أخرى للحمى".

وأضاف التقرير أن سينج الذي تولى منصب رئيس الوزراء لفترتين قد أصيب بوعكة صحية في مارس، حيث أوصى الأطباء له بالراحة التامة.

يشار إلى أن سينج هو خبير اقتصادي معروف ينسب له الفضل في وضع الهند على طريق التحرر الاقتصادي خلال فترة ولايته كوزير للمالية في تسعينيات القرن الماضي.

وظل سينج رئيسا الوزراء لمدة 10 سنوات حتى هزيمة حزبه أمام حزب بهاراتيا جاناتا في عام 2014 وتولي ناريندرا مودي رئاسة الوزراء للمرة الأولى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان