إعلان

"المرابطون" اللبنانية تهنئ السيسي ووزير الدفاع بمناسبة انتصارات أكتوبر

06:07 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

هنّأت حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" في لبنان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقالت الحركة في رسالتها للرئيس السيسي "توجه أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين العميد مصطفى حمدان، من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم المرابطون وباسمه الشخصي بأسمى آيات المباركة وكل الحب والتقدير والاحترام، في ذكرى الانتصار العظيم في 6 أكتوبر برسالة، مؤكدين أننا معكم في قيادتكم الحكيمة لمصر المحروسة وخير أجناد الأرض قواتها المسلحة المصرية".

وأضافت: "ونؤكد أن الأمة العربية لن تُصان ولن تُحمى إلا برؤيتكم الاستراتيجية العليا وقدرات القوات المسلحة المصرية، في تجميع عناصر القوة لكل الجيوش العربية في معركة مكافحة الإرهاب وصون وحماية الأمن القومي العربي من كل الأعداء".

واستطردت: "اليوم تسطّر قواتنا المسلحة المصرية نصراً عظيماً في ملحمة المواجهة ضد عصابات الإخوان المتأسلمين في كل مصر، والانتصار في هذه المعركة لن يحمي فقط جمهورية مصر العربية بل سيحمي كل أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج العربي، وتراكم الانجازات الاستراتيجية في دحر الارهابيين والمخربين المدعومين من العدو التركي الغاشم لتبقى ليبيا واحدة والشعب الليبي سالم وآمن".

وأعربت الحركة عن اعتزازها بشهداء القوات المسلحة المصرية الذين يرتقون إلى ربهم على أرض سيناء.

وأكدت: "الانجازات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية للقيادة المصرية، تجعل من مصرنا الحبيبة قاعدة الارتكاز والمحور الرئيسي لإعادة التوازن إلى كل أقطار الأمة، بعد السنوات العجاف والصقيع العربي الذي أسموه ربيعاً".

واختتمت رسالتها للسيسي قائلة: "إن ربيع هذه الأمة سيخرج من المحروسة مصر بقيادتكم بإذن الله. وفّقكم الله يا سيادة الرئيس وأعانكم في قيادة هذه المرحلة المفصلية والدقيقة من تاريخ أمتنا. السلام والرحمة على شهداء قوات المسلحة المصرية .عشتم وعاشت مصر المحروسة".

كما تقدّم حمدان، بالمباركة للفريق أول محمد زكي، مؤكدًا في رسالته"لكم ولأبناء قواتنا المسلحة المصرية اعتزازنا وفخرنا بهم بشهدائهم ودمهم المقدّس الطاهر، الذين يخوضون اليوم أعظم معركة من أجل بقاء أمتنا العربية من محيطها إلى خليجها العربي ضد عصابات الإخوان المتأسلمين وكل أعداء الأمة".

وأضاف: "نحن المرابطون سنبقى الى جانب قواتنا المسلحة المصرية في صراعنا ضد هؤلاء الارهابيين، ونعتز بشهداء جيشنا العربي المصري الذين يرتقون إلى ربهم على أرض سيناء الحبيبة، ليس دفاعاً عن المحروسة مصر وإنما دفاعاً عن كل أمتنا العربية".

واستطرد: "نحن على يقين تام أن انتصاركم في هذه المعركة، سيؤسّس لمشروع نهضوي استراتيجي فيما يتعلّق بالأمن القومي العربي وحمايته وصونه من كل الأعداء، الذين يتربّصون شراً بحرية وتقدّم وتكامل أبناء أمتنا العربية. السلام والرحمة على شهداء قوات المسلحة المصرية .عشتم وعاشت مصر المحروسة، وعاشت القوات المسلحة المصرية عزيزة بقيادتكم الحكيمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان