إعلان

بالفيديو والصور- لحظة انتحار مُعتمر فرنسي بالحرم المكي

10:56 ص السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قالت صحيفة "عاجل" السعودية إن معتمرًا فرنسيًا يبلغ من العمر 26 عامًا، أقدم على الانتحار بالحرم المكي الشريف، مساء أمس الجمعة.

ونقلت "عاجل" عن مصادر- لم تُسمها- قولها إن شخصًا تبيّن أنه مُعتمر فرنسي، ألقى بنفسه من سطح المسعى إلى صحن الطواف، وسقط خلف المقام. وذكرت أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة دوافعه.

ونشرت الصحيفة السعودية، اليوم السبت، صورًا ومقطع فيديو توثّق لحظة الانتحار ثم نقل المنتحر إلى مستشفى أجياد من داخل الحرم المكي، علمًا بأن المعلومات المُعلنة تُفيد بأن المُعتمر الفرنسي- الذي لم يُكشف عن هويّته- لقي مصرعه فور سقوطه من سطح المسعى إلى صحن الطواف.

كانت الجهات الأمنية قد باشرت، مساء الجمعة، حادث انتحار وقع داخل الحرم المكي، بينما تتواصل الجهود لمعرفة ملابسات الواقعة وأسبابها.

وصرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه عند الساعة ٩:٢٠ من مساء الجمعة، باشر رجال الأمن حادث إقدام المعتمرين على القفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي، ما أرداه قتيلًا فور سقوطه.

وأضاف: "تم نقله إلى المستشفى، وجارٍ استكمال الإجراءات، والتحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح".

الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان