إعلان

أبو مازن: التنسيق الأردني الفلسطيني متواصل

07:26 م الخميس 07 ديسمبر 2017

محمود عباس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان – (أ ش أ):

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) أن التنسيق الأردني الفلسطيني متواصل، لأن المصير واحد والمستقبل واحد والهم واحد فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وقال الرئيس عباس - في تصريحات صحفية عقب مباحثاته اليوم الخميس بعمان مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني - : "نحن متفقون تماما انه لا بد من حل الدولتين، الذي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

ووفقا لبيان صادر اليوم عن الديوان الملكي الهاشمي، أكد الرئيس الفلسطيني أنه وفي ضوء قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بشأن القدس، "أمامنا خطوات كثيرة لنقوم بها من خلال الجامعة العربية وقمة (منظمة التعاون الإسلامي) التي ستعقد في إسطنبول، ولا بد من التشاور في كل القضايا التي ستطرح أمامنا".

كما أكد أن قرار الرئيس ترامب مرفوض جملة وتفصيلا، مضيفا أن الولايات المتحدة بهذا الموقف الذي اتخذته أبعدت نفسها كثيرا عن العمل السياسي في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس عباس "اتصلنا مع كل العالم، ومن حسن الحظ أننا وجدنا تجاوبا من كل الدول في أوروبا وآسيا وإفريقيا وبابا الفاتيكان، ومن دول أخرى"، لافتا إلى أهمية الرأي العام العالمي بهذا الخصوص.

وتابع: "إن ما يجري الآن في كل العالم من رفض للقرار الأمريكي بشأن القدس بما فيها الأراضي العربية، وفلسطين والأردن رسائل مهمة لترمب بأن قراره لا يمكن القبول به إطلاقا".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان