إعلان

واشنطن بوست: ترامب يستغل منصبه للترويج لممتلكاته

08:31 م الأحد 31 ديسمبر 2017

الرئيس الامريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب - وعلى الرغم من صعوده لأكبر منصب في الدولة - سيفتتح العام الجديد بنفس الطريقة التي افتتحه بها طوال العقدين الماضيين، في حفلة ضخمة يستضيفها في منتجعه الخاص بولاية فلوريدا.

وتابعت الصحيفة، ستكون احتفالية العام الجديد في المنتجع الخاص بترامب هذا العام مختلفة قليلًا، لأنها الأولى له منذ أن أصبح رئيسًا، حيث سيكون الأمن أكثر تشديدًا والجمهور أكثر كثافة، وستكون تكلفة التذكرة 750 دولارًا للضيف، وهو أعلى من السعر المعتاد عليه كل عام، وقال مؤيدو ترامب إن التكلفة الإضافية سيكون لها ما يبررها.

وقال توني هولت كريمر، أحد أعضاء النادي وشريك مؤسس في منظمة "Trumpettes": "ستكون هذه ليلة مفاجئة للجميع، أعتقد أن الجميع متحمسون لها أكثر من العام الماضي حين كان رئيسًا منتخبًا ولم يؤدِ القسم بعد، ولكنه الآن رئيس وحقق الكثير بالفعل".

وأضافت الصحيفة، ارتفعت أسعار العضوية في مار ألاجو - منتجع ترامب الخاص في فلوريدا - بعد انتخاب ترامب، فأصبحت الأسعار ما يقرب من 200 ألف دولار هذا العام وهو ما يمثل زيادة الضعف عن العام الماضي، وبعد ان تولّى ترامب الرئاسة لم يعد يدير أي من أعماله الخاصة، ولكنه ما زال مالكًا لهم.

ويرى الكثيرون أن زيارات ترامب المتكررة لـ "مار ألاجو" - حيث تُعد هذه الزيارة العاشرة له هذا العام - تُبين كيف يستغل منصبه في الترويج لممتلكاته.

وقالت كاثلين كلارك، خبيرة أخلاقيات بمدرسة الحقوق جامعة واشنطن: "يستمر الرئيس في إيجاد طرق للاستفادة من رئاسته، باستغلال حقيقة أن هناك أناسًا سوف يدفعون أموالًا لقاء تمضية الوقت معه وأن يتم رؤيتهم معه".

وطبقًا لضيوف العام الماضي، فقد حضر ما يقرب من 600 شخص احتفالية العام المنصرم التي كان ترامب رئيسًا منتخبًا فيها، واستغل الفرصة للإدلاء ببعض من تصريحاته للحضور، وأظهرت الصور التي اُلتقطت للحفل، بعضًا من الممثلين مثل سيلفستر ستالون وفابيو لانزوني.

ويُتوقع أن يكون حفل هذا العام أكبر من العام الماضي، مع تخصيص منطقة لحضور الـ VIP على المسرح، طبقًا لما صرح به أحد المنظمين للحفل.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان