إعلان

سرق الكنيست ومعروف بالقوادة.. 8 معلومات عن المتطرف أورن حزان

05:43 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

أورن حزان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)
قرر يولي إيدلشتين رئيس الكنيست الإسرائيلي، زيادة الحراسة على النائب المتطرف عن حزب الليكود أورن حزان بعد تلقيه تهديدات من حركة حماس وفلسطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسب زعمهم، بعد تعرضه لحافلة عائلات أسرى فلسطينيين من غزة دخلت إسرائيل أمس الأول الإثنين.

وهاجم عضو الكنيست الليكودي المتطرف أورن حزان ذوي أسرى قطاع غزة، بعد أن اعترض حافلة تقل أهالي كانت في طريقها إلى سجن "نفحة".

وقالت أماني الناعوق المسؤولة الإعلامية في الصليب الأحمر بغزة إن 22 فلسطينيًا من أهالي المعتقلين الفلسطينيين بينهم 4 أطفال دون السادسة عشرة توجهوا لزيارة أبنائهم في سجن رامون عبر معبر بيت حانون- ايرز، لكن اعترضهم النائب المتطرف عن حزب الليكود.

وتهجم حزان على أمهات الأسرى وجرى تلاسن بينهم، قال خلاله لوالدة أسير "ابنك كلب ولن تستطيعي زيارته ثانية إلا وهو تحت الأرض".

وكانت منظمات إسرائيلية ضمن ما يسمى "حملة الإفراج عن الأسرى والمفقودين" في إسرائيل، قد أعلنت عن نيتها، إعاقة حافلتين لأمهات وأبناء الأسرى الفلسطينيين من قطاع غزة في سجن "نفحة"،

ويأتي ذلك في ظل موجة غضب عربي وفلسطيني تجاه إسرائيل بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في 6 ديسمبر باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ما جدد الانتفاضة ضد الكيان الصهيوني.

وتعتقل إسرائيل 300 فلسطيني من سكان غزة من بين نحو 7 آلاف معتقل من الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات عن أورن حزان النائب المتطرف الذي اتهم في إدارة كازينو في بلغاريا لتقديم المخدرات والخدمات الجنسية:

1- ولد في أكتوبر 1981، في مستوطنة أرئيل.

2- في عام 2000 جند في القوات الجوية في الجيش الإسرائيلي.

3- خدم كضابط في التنبؤ في القوات الجوية، بعدها درس الحقوق في كلية "كريات أونو".

4- تورط في تهم إدارة كازينو في بلغاريا، ووفقًا لتحقيقات قناة 2 الإسرائيلية، التي بثت في يونيو عام 2015، أدار كازينو لتقديم المخدرات والخدمات الجنسية فيه.

5- عضو من حزب الليكود الإسرائيلي ونائب في الكنيست العشرين، وتولى منصب نائب رئيس الكنيست.

6- فاز حزّان بمقعد برلماني في الكنيست بشكل غير متوقع، حيث كان ترتيبه 30 الأخير في في قائمة نواب الليكود.

7- اشتهر بعد أن اتهم بتزوير تصويت في الكنيست.

8- تم تصويره في السابق وهو يسرق تسجيل جلسة الكنيست.​

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان