إعلان

أمير سعودي يرد على مزاعم شراء ابن سلمان أغلى قصر بالعالم

10:38 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

أغلى قصر بالعالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوى):

رد أحد أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، على التقارير التي أفادت بأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يمتلك أغلى قصرا بالعالم في فرنسا.

ونفى الأمير سطام بن خالد آل سعود‏، في سلسلة تغريدات على حسابه عبر موقع "تويتر" صحة هذه الأنباء، مؤكداً أنها مجرد إشاعات وأكاذيب، على حد وصفه.

وقال سطام بن خالد آل سعود‏: "حرب إعلامية وشائعات ما زلت مستمرة على ولي العهد حفظه الله بدأت بكذبة اليخت ثم اللوحة الفنية، وانتهت بقصر لويس 14 في فرنسا، كلها كاذبة يبثها إعلام مأجور وأقلام حاقدة، تلك الإشاعات والأكاذيب المستمرة لن تغير شيئًا".

‎وفي تغريدة ثانية، أضاف الأمير السعودي: "أكاذيبهم وإشاعاتهم مستمرة مستهدفين (الجهلة والذين لا يفكرون ولا يبحثون عن صحة المعلومات التي يتلقونها) وهؤلاء كنز بالنسبة لهم ويستثمرون في عقول هؤلاء وللأسف أنهم متواجدون بكثرة في محيطنا العربي وهم من يخدم العدو، وصدق من قال: إن الجاهل عدو دينه ووطنه!!".

‎واختتم سطام تغريداته: "إلى أبناء الوطن الكرام، كلنا يد واحدة كالسد المنيع الذي تسقط عنده هذه الإشاعات الكاذبة، لا ترددوا ما ينشر من قبل الحاقدين على الوطن، يجب التبليغ عن الخونة ومثيري هذه الإشاعات بشبكات التواصل الاجتماعي ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم".

وزعمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قبل يومين، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو المشتري لقصر لويس الرابع عشر التاريخي في فرنسا قبل عامين بمبلغ 300 مليون دولار.

12

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان