إعلان

اتحاد إذاعات الدول العربية يستنكر القرار الأمريكي بشأن القدس

12:05 ص الأربعاء 13 ديسمبر 2017

اتحاد إذاعات الدول العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - )أ ش أ(

استنكر اتحاد إذاعات الدول العربية القرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل إلى القدس مشيرا إلى أن هذا الإجراء الأحادي الجانب ويخالف كل القوانين والقرارات الدولية .

جاء ذلك خلال اجتماعات الاتحاد في تونس، والتي ترأس حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وفد مصر المشارك بها، بحضور وفود من 16 دولة عربية بالإضافة إلى ممثلي عدد من الاتحادات الإقليمية والدولية المشاركة مع اتحاد الإذاعات العربية.

وناقش زين خلال اللقاءات التي عقدها على هامش الاجتماعات التنسيق والتعاون في كافة المجالات الإعلامية والثقافية وتوحيد الجهود الإعلامية العربية لمناصرة القدس الشريف والتصدي لمحاولات تهويده.

وناقشت اجتماعات الجمعية العامة البنود المرفوعة لها من المجلس التنفيذي وتضم تقارير الأداء خلال عام 2017 في مجال الإذاعة والبرامج التليفزيونية والأخبار والرياضة والمجال الهندسي والإعلام الجديد والتعاون الدولي والتدريب وتقييم العام الأول من نشاط أكاديمية الاتحاد للتدريب الإعلامي.

وعقد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عددا من الاجتماعات المكثفة على مدار اليومين الماضيين مع رؤساء الوفود المشاركة والاتحادات المناظرة لتدعيم علاقات التعاون معها بما يخدم الإعلام المصري وتعزيز التبادل الفني والتدريب في الفترة القادمة.

كما عقد رئيس الوطنية للإعلام اجتماعات مع محمد العواش، رئيس اتحاد الإذاعات العربية، والمهندس عبد الرحيم سليمان، المدير العام للاتحاد، والسفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون الإعلام ورؤساء اتحاد الإذاعات الإسلامية والأوروبي.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان