إعلان

تطهير مدينة هندية من المتسولين قبيل زيارة إيفانكا ترامب

02:59 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيودلهي - (د ب أ):

بدأت مدينة حيدر آباد الواقعة جنوبي الهند، في تطهير شوارعها من المتسولين، قبيل انعقاد قمة أعمال تجارية عالمية ستحضرها إيفانكا ترامب.

وقال كيه. آشوك، المسؤول في الشرطة المحلية: "لقد تم منع التسول في الشوارع حتى السابع منيناير، ولكن هذه تعد عملية روتينية تتم قبل أي حدث دولي كبير تستضيفه المدينة".

ومن المقرر أن تمثل إيفانكا - الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب - الولايات المتحدة، بصفتها مستشارة للبيت الأبيض في القمة العالمية لريادة الأعمال التي ترعاها الهند والولايات المتحدة في حيدر آباد، خلال الفترة بين 28 و30 نوفمبر الجاري.

وقال آشوك إنه قد تم نقل عدد كبير من المتسولين من الشوارع إلى مراكز وملاجئ لإعادة التأهيل. ورفض المسؤول الكشف عن عدد من تم إلقاء القبض عليهم، إلا إنه قال إن العديد من المتسولين تركوا الشوارع بعد أن طُلب منهم ذلك.

وقال آشوك "إنهم يستغلون أشخاصا وأطفالا من المعاقين، ويشتتون انتباه قائدي السيارات والمشاة ، وهو ما يؤدي في كثير من الاحيان إلى حوادث خطيرة، كما يتسبب في تكدسات مرورية".

وكان مفوض الشرطة في حيدر آباد أصدر إشعارا في السابع من نوفمبر الجاري، يمنع التسول في الشوارع لمدة شهرين.

من المتوقع أن يختفى نحو 6 آلاف متسول من شوارع حيدر آباد خلال الاسبوع المقبل، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا إنديان إكسبريس".

ويشار إلى أن هذه لا تعد المرة الأولى التي تقوم فيها حيدر آباد بتطهير المتسولين من شوارع. فقد اتخذت خطوات مماثلة في عام 2000، قبيل زيارة الرئيس الامريكي الاسبق، بيل كلينتون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان