إعلان

مصدر عسكري عراقي: الطائرات العراقية تلقي منشورات فوق قضاء راوة

06:29 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العراق - (د ب أ):
أفاد مصدر عسكري عراقي، اليوم الاثنين، بقيام الطائرات العراقية بإلقاء آلاف المنشورات فوق مدينة راوة -320 كيلومترا غرب بغداد- تدعو أهاليها إلى البقاء في منازلهم.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، إن "الطيران العراقي ألقى بعد ظهر اليوم آلاف المنشورات فوق مدينة راوة، والتي تستعد القوات العراقية إلى تحريرها من قبضة تنظيم داعش، والتي تعتبر آخر معاقل التنظيم في البلاد".

وأضاف المصدر أن "المنشورات تدعو المواطنين إلى ضرورة البقاء في منازلهم، وعدم الخروج إلى الشوارع، وذلك تجنبا لقيام داعش باتخاذهم دروعا بشرية أمام نيران الجيش العراقي والغارات الجوية".

وقال مسؤول محلي عراقي عن وجود 300 أسرة لا تزال في قضاء راوة غرب البلاد، تعذر مغادرتهم خارج القضاء نتيجة الحصار الذي يفرضه داعش.

وقال عضو مجلس الأنبار فرحان محمد إن "نحو 300 أسرة لا زالت تحت قبضة داعش في قضاء راوة، منعهم التنظيم من الخروج"، مؤكدا بان "معظم هؤلاء العالقين من كبار السن والنساء والأطفال".

كان قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، الفريق الركن عبدالأمير رشيد يار الله، قد أعلن أول أمس السبت، انطلاق عملية تحرير ناحية الرمانة وقضاء راوة من سيطرة داعش أقصى غربي العراق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان