إعلان

السلطات اللبنانية تطلق سراح فريق تلفزيوني استرالي أوقف في قضية خطف طفلين

10:13 ص الخميس 21 أبريل 2016

فريق البرنامج التلفزيوني الأسترالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - ( د ب أ):

أطلقت السلطات القضائية اللبنانية سراح فريق البرنامج التلفزيوني الأسترالي "60 دقيقة"، الذي يضم أربعة أشخاص بعد توقيفه في قضية خطف طفلين لبنانيين، وغادر الفريق لبنان اليوم الخميس متوجهاً الى أستراليا.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية اليوم أن "فريق البرنامج التلفزيوني الاسترالي "60 دقيقة"، التابع للقناة السابعة التلفزيونية في استراليا والذي يضم 4 أشخاص من بينهم المذيعة تارا براون، غادروا لبنان، الى استراليا عن طريق دبي".

وأضافت الوكالة أن السلطات القضائية اللبنانية كانت قد أطلقت أمس سراح الفريق التلفزيوني الأسترالي، بعد أن كانت قد أوقفتهم إثر خطف الطلفين اللبنانيين من آل الأمين.

وكان ثلاثة مسلحين أقدموا في الخامس من الشهر الحالي على خطف الطفلين لاهالا علي الأمين (6 سنوات) وشقيقها نوح (4 سنوات) فيما كانا ينتظران حافلة مدرسية مع جدتهما في منطقة الحدث في جبل لبنان ، وفر الخاطفون مع الطفلين الى جهة مجهولة بعدما ضربوا الجدة على رأسها. قبل أن تحررهما القوى الأمنية اللبنانية .

وكانت قوى الأمن الداخلي اللبناني أعلنت في السابع من الشهر الحالي أنها أوقفت تسعة أشخاص من جنسيات استرالية ولبنانية وأمريكية في قضية خطف الطفلين اللبنانيين لاهالا ونوح الأمين بينهم والدة الطفلين من الجنسية الاسترالية .

وكان القضاء اللبناني أطلق سراح الأم الأسترالية والدة الطفلين أمس الأربعاء .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان