إعلان

أنباء عن سيطرة تنظيم داعش على حقل المهر وتهديده مدينة تدمر

01:59 ص الجمعة 09 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلب-(د ب أ):

ذكرت مصادر سورية أن تنظيم داعش سيطر على حقل المهر النفطي وأجزاء واسعة من جبل الهيال شمال غرب مدينة تدمر مساء اليوم الخميس .

وقالت مصادر خاصة اليوم، إن تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" سيطر مساء اليوم على ستة حواجز للقوات الحكومية في جبل الهيال 6 كيلومترات شمال غرب تدمر، كما سيطر التنظيم على حقل المهر النفطي في ريف حمص الشرقي وكبد القوات الحكومية السورية خسائر بشرية كبيرة .

وأكدت المصادر أنه: "إذا سيطر تنظيم داعش على جبل الهيال، أصبحت تدمر مهددة؛ حيث يبعد جبل الهيال أقل من 3 كم عن ضاحية العامرية أول أحياء مدينة تدمر من الجهة الشمالية الغربية ".

ولم يتسن التأكد من النبأ من مصدر مستقل.

وأكدت المصادر أن الطائرات الروسية دمرت عربتين مفخختين لتنظيم داعش .

وكان تنظيم داعش شن صباح اليوم هجوماً واسعاً ، سيطر بموجبه على مواقع لقوات النظام والمسحلين الموالين له في ريف منطقة تدمر وسط سورية وكبد القوات الحكومية عشرات القتلى والجرحى .

من جانبها قالت مصادر اعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية ان " وحدات من الجيش تتصدى لمحاولات إرهابيي داعش الاعتداء على محيط مدينة تدمر وحقول نفط جزل وزملة المهر والنقاط المحيطة بحقل شاعر والكتيبة المهجورة والباردة بريف حمص، وانها اوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين ودمرت 4 سيارات مفخخة و 4 سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات بمن فيها ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان