إعلان

مسؤول عسكري إيراني: التدخل في سوريا سيثير المشاعر المعادية ضد واشنطن

09:06 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طهران- أ ش أ:

حذر نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني البريجيدير جنرال حسين سلامي من أي تدخل عسكري لأمريكا في سوريا سيثير المزيد من المشاعر المعادية لواشنطن بين دول العالم الإسلامي.

ونقلت قناة (برس تي في) الإخبارية الإيرانية اليوم الثلاثاء عن سلامي قوله ''إننا على أعتاب نقطة تحول استراتيجي بشأن مصير المنطقة بشكل خاص ومستقبل العالم الإسلامي بشكل عام'' .. مضيفا أن ما تشهده المنطقة حاليا هو نتاج الخسائر المتكررة التي تعرضت لها واشنطن وحلفاءها الغربيين خلال العقود الثلاث الماضية.

ولفت سلامي إلى أن واشنطن وحلفاءها في المنطقة قد فشلوا في الوصول إلى أهدافهم طويلة الأمد في منطقة الشرق الأوسط على الرغم من استخدام جميع الاستراتيجيات المتاحة أمامهم، الأمر الذي دفعهم إلى محاولة اختراق مركز ثقل جبهة المقاومة الإسلامية سوريا، على حد تعبيره.

وحذر سلامي، واشنطن والساسة الغربيين والمستشارين الأمنيين من أن شن أي حرب على سوريا ستكون بمثابة ''اللعبة الخطيرة''، مشددا على أن الحل العسكري لن يؤدي إلى انهاء الصراع السوري.

وتتبنى واشنطن وحلفاؤها الغربيون فكرة شن هجوم عسكري على نظام الرئيس السوري بشار الأسد على خلفية الاستخدام المزعوم للأسلحة الكيماوية من قبل القوات النظامية في أواخر أغسطس الجاري في ضواحي العاصمة دمشق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان