إعلان

قوات إسرائيلية تطلق النار وقنابل الغاز على مسيرة تأييد للأقصى شرق غزة

03:52 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (أ ش أ):

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع بشكل عشوائي على المشاركين في مسيرة ''جمعة الأقصى'' بشرق مدينة غزة، التي دعا إليها ''شباب ائتلاف الانتفاضة'' في الذكرى الثالثة عشر لانتفاضة الأقصى؛ مما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بالإغماء والاختناقات.

وكان عشرات الفلسطينيين انطلقوا من ميدان فلسطين وسط مدينة غزة إلى الموقع العسكري الإسرائيلي ''ناحل عوز'' القريب من حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وانتشر هؤلاء الشباب على مسافة نحو 300 متر بطول الشريط الحدودي لقطاع غزة مع الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وكان ''ائتلاف شباب الانتفاضة'' قد دعا جماهير الشعب الفلسطيني إلى جعل اليوم الجمعة، موعداً للانتفاض في وجه الاحتلال في الضفة والقدس المحتلة وغزة للتنديد بالإجراءات القمعية والتهويدية التي تستهدف القدس والأقصى والأرض والإنسان الفلسطيني.

وشدد الائتلاف على أن المشاركة ستشمل عدداً من المحاور وستمتد حتى تصل نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال على طول الأراضي الفلسطينية في الضفة وغزة والقدس .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان