إعلان

الشرطة الإسرائيلية تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالقرب من بوابة نابلس بالقدس المحتلة

06:58 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة، رام الله - (أ ش أ):

ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ثلاثة فلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بالقرب من بوابة نابلس في القدس المحتلة.

وقالت الصحيفة، في نبأ بثته بموقعها على شبكة الإنترنت، إن الفلسطينيين الثلاثة اعتقلوا أثناء قيامهم مع آخرين، بإلقاء الحجارة على عناصر الشرطة الإسرائيلية، بالقرب من بوابة نابلس.

وتشهد مدينة القدس، اشتباكات واسعة بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية، مما أسفر عن إصابة عشرات الفلسطينيين، وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال، هاجمت عدة مسيرات انطلقت في مناطق متفرقة من المدينة المقدسة نصرة للمسجد الأقصى، واحتجاجًا على الإغلاقات المتكررة، من قبل الاحتلال للمدينة، أثناء فترة الأعياد اليهودية.

من ناحية أخرى، أصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب وصحفيين، بحالات اختناق واشتعلت النيران بعدد من أشجار الزيتون، جراء مواجهة قوات الاحتلال، مسيرة كفر قدوم بالخليل الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وقال المنسق الإعلامي لمسيرات كفر قدوم، مراد اشتيوي، أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال معززة بآليات عسكرية وجرافة ضخمة، داهمت القرية تحت غطاء كثيف من قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، مما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق وإغماء، تم إسعافهم ميدانيًا من قبل فرق الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان