إعلان

روسيا ترسل سفينة عسكرية الى شواطئ سوريا

10:32 ص الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو – (أ ش أ):

أعلن مسئول بارز في وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن سفينة "سميتليفي"، سفينة الخفر التابعة لأسطول البحر الأسود، ستغادر قاعدة الأسطول الروسي في سيفاستوبول بعد غد الخميس متوجهة إلى شواطئ سوريا.

وقال المسئول في تصريحات خاصة لوكالة أنباء "نوفوستي" الروسية إن طراد "موسكو" الصاروخي سيصل شرق البحر المتوسط في 17 سبتمبر الجاري قادما من المحيط الأطلسي فيما يجب أن تصل سفينتان أخريان تابعتان لأسطول البحر الأسود وهما الزورق الصاروخي "إيفانوفيتس" والسفينة الصاروخية "شتيل" إلى شواطئ سوريا في 29 الجاري.

كانت سفينة أخرى تابعة لأسطول البحر الأسود وهي سفينة الإنزال "نيكولاي فيلتشينكوف" غادرت قاعدة الأسطول الروسي في سيفاستوبول يوم الجمعة الماضي، متوجهة إلى ميناء نوفوروسيسك لتأخذ ما ستحمله إلى سوريا، وفي نفس الوقت عبرت ثلاث سفن عسكرية روسية أخرى، وهي سفينتا الإنزال "نوفوشركسك" و"مينسك" وسفينة الاستطلاع "بريازوفييه"، مضيق الدردنيل إلى البحر المتوسط.

إلى ذلك ، دعت روسيا سوريا إلى اغتنام فرصة تفادي ضربة أمريكية من خلال وضع أسلحتها الكيماوية تحت مراقبة دولية فيما قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف: "لا نعرف إن كانت سوريا ستوافق، لكنها إذا وافقت سنباشر العمل مع دمشق على الفور".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان