إعلان

وزير خارجية لبنان: في استطاعة تركيا العمل على إطلاق المختطفين اللبنانيين

12:46 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت – (أ ش أ):

قال وزير الخارجية اللبنانية أنه في استطاعة تركيا أن تقوم بما هو مطلوب من أجل العمل على إطلاق سراح اللبنانيين المختطفين في منطقة إعزاز السورية ، ونفى الوزير - في تصريحات صحفية له الثلاثاء - أن تكون تركيا مسئولة عن خطف هؤلاء اللبنانيين موضحا أن فصيلا مسلحا في سوريا هو من قام بعملية الخطف.

وأضاف منصور قائلا ''إنه لا جديد حتى الآن بشأن المخطوفين اللبنانيين في إعزاز ''، رافضا أن تمر أكثر من سنة دون نتيجة حول موضوع هؤلاء المخطوفين خاصة أن المسألة إنسانية.

وأكد رفض حكومة بلاده لأي عملية خطف من أية جهة كانت وحرصها على علاقات طبيعية مع تركيا لافتا إلى أن السلطات الأمنية اللبنانية تتابع جهودها من أجل كشف خاطفي الطيارين التركيين وإطلاق سراحهما ومستبعدا أن تلجأ تركيا إلى العقوبات الاقتصادية على اعتبار أن المسألة محصورة في إطار الطيارين.

وعن الخرق الإسرائيلي لمنطقة اللبونة اللبنانية الحدودية منذ أيام.. وصف منصور الخرق بأنه عدوان متواصل يكشف نيات إسرائيل وطبيعتها العدوانية لافتا إلى أنه عندما تتوافر المعلومات الكاملة من قيادة الجيش حول هذا الموضوع سيتقدم لبنان بشكوى إلى مجلس الأمن لإحاطته علما بهذا العدوان.

ونبه الى ان لبنان يمر بظروف حساسة جدا والحياة السياسية اللبنانية تمر في أحلك الأوقات ولذلك هناك حاجة إلى الوحدة والتضامن والتكاتف فيما بين اللبنانيين وليس إلى ما يفرق الصف الوطني اللبناني متمنيا أن تسود الحكمة في هذه الظروف وأن يعمل الجميع معا من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان