إعلان

توقيف سفير سويسرا لدى منظمة دولية في حالة سكر بعد مطاردة مع الشرطة

05:13 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - أ ش أ:

أوقفت الشرطة الفرنسية السفير السويسري لدى منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية ومقرها باريس وهو فى حالة سكر وذلك بعد أن طاردته قوات الأمن بسبب تجاوز السرعة المصرحة أثناء قيادته سيارته.

وأعلنت مصادر شرطية فرنسية اليوم الثلاثاء، أن الشرطة ألقت القبض على السفير السويسرى ليلة الأحد بعد مطاردة مع الشرطة في شوارع باريس عندما كان في حالة سُكر.

وأضافت المصادر أن القوات الأمنية المختصة كانت قد نصبت لجنة لمراقبة الالتزام بالسرعة المصرح بها لقيادة السيارات بقلب باريس وعندها تم رصد سيارة من نوع ''مرسيدس'' تحمل لوحات معدنية دبلوماسية وتسير بسرعة شديدة.

ورفض الدبلوماسي السويسري التوقف حينها ولكن قوات الأمن لحقت به وأطلق أحد عناصر الأمن النار على إطارات السيارة، فيما واصل السفير القيادة حتى بعد انفجار أحد الإطارات قبل أن يتوقف بعد عدة دقائق وبعد مطاردة فى عدد من الشوارع.

وأوضحت المصادر الشرطية الفرنسية انه عند توقيف السفيرالسويسرى، قدم الأخير هويته وأشار إلى الحصانة الدبلوماسية التي يتمتع بها، ولكن لم يكن بحوزته أوراق رسمية تؤكد أقواله.

وذكرت المصادر أن الدبلوماسي خضع لإختبار الكحوليات الذي كشف عن انه كان في حالة سكر، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة من أجل التحقق من هويته.

وأكدت السفارة والخارجية السويسرية أن هذا الدبلوماسي هو سفيرها لدى منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، فتم الإفراج عنه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان