إعلان

نشطاء سوريون: أنباء عن انتشار عشرات الجثث في منطقة السيدة زينب بريف دمشق

10:45 ص الإثنين 18 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

قال نشطاء سوريون، إن هناك أنباء عن انتشار عشرات الجثث في البساتين المحيطة ببلدة الذيابية بمنطقة السيدة زينب بمحافظة ريف دمشق، حيث كانت دارت اشتباكات عنيفة بين مسلحين والقوات النظامية السورية واللجان الشعبية المسلحة الموالية للنظام.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، اليوم الاثنين: ''هاجم مقاتلون بعد منتصف ليل الأحد، حاجزا للمخابرات السورية جنوب مدينة النبك قرب قرية الناصرية في محافظة دمشق واشتبكوا مع عناصر الحاجز ووردت معلومات أولية عن خسائر بشرية بصفوف الطرفين''.

وبحسب المرصد، وردت أنباء عن وجود عشرات الجثث في البساتين المحيطة في بلدة الذيابية بمنطقة السيدة زينب التي تشهد اشتباكات مستمرة بين مقاتلين والقوات النظامية السورية واللجان الشعبية المسلحة الموالية لها وبعد منتصف ليل الاحد دارت اشتباكات في محيط بلدة بيت سحم ترافقت مع قصف من قبل القوات النظامية على مناطق في البلدة ومحيطها.

كما دارت اشتباكات بين عناصر حاجز مساكن افرادالجيش في مدينة قطنا ومقاتلين هاجموا الحاجز ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية كما دارت اشتباكات في منطقة شبعا ومحيطها.

وصباح اليوم الاثنين تعرضت مناطق في مدينة داريا ومحيطها للقصف من قبل القوات النظامية السورية بالتزامن من قدوم تعزيزات إلى المدينة والتي تدخل داريا صباحا وتشارك في الاشتباكات ومن ثم ينسحب بعضها ليلا إلى المراكز العسكرية المجاورة.

وفي مدينة دمشق دارت اشتباكات ليل الأحد في محيط بلدية مخيم اليرموك بين مقاتلين واللجان الشعبية المسلحة الموالية للنظام .

وفي درعا، قتل جندي منشق متأثرا بجراح أصيب بها خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط كتيبة السهوة العسكرية بريف درعا منذ عدة أيام بينما تعرضت بلدات بصر الحرير وناحتة والمليحة الشرقية بريف درعا للقصف من قبل القوات النظامية منتصف ليل الأحد ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان