إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:09 ص الأربعاء 02 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الإندبندنت" البريطانية إن الولايات المتحدة الأمريكية رصدت نشاط غير مسبوق للغواصات الكورية الشمالية، واعتبرت "التايم" الأمريكية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يُدرك حدود سلطات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وانفردت "التلجراف" البريطانية بنشر تفاصيل وقائع جلسة محاكمة سرد فيها "قاتل داعش" كيف شارك في الهجوم على قرية أيزيدية في منطقة سنجار ثم تم مكافئته بـ4 فتيات.

1- الإندبندنت: أمريكا ترصد نشاطًا غيرمسبوق لغواصات كوريا الشمالية

1

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الولايات المتحدة الأمريكية رصدت نشاط غير مسبوق للغواصات الكورية الشمالية، مشيرة إلى أن هذا النشاط ربما يكون دليلاً على إجراء اختبار لإطلاق صواريخ من تحت الماء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- التايم: بوتين يجهل حدود سلطة ترامب

2

قالت مجلة "التايم" الأمريكية، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يُدرك حدود سلطات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث يشعر العديد من الشعب الروسي بالفرحة تجاه الاقتتال الداخلي في البيت الأمريكي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- التليجراف: 4 إيزيديات.. مكافأة "قاتل داعش"

3

انفردت صحيفة "التلجراف" البريطانية بنشر تفاصيل وقائع جلسة محاكمة سرد فيها "قاتل داعش" كيف شارك في الهجوم على قرية أيزيدية في منطقة سنجار وجمع الرجال والنساء والأطفال ثم حصل على 4 فتيات إيزيديات مكافئة لما قام به.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- الجارديان: الديمقراطية تموت وقليل من يشعرون بالقلق

4

نشرت صحيفة "الجارديان" موضوعًا للكاتب المتخصص في شؤون العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية بول ميسون، بعنوان "الديمقراطية تموت الآن ولايشعر بالقلق إلا القليل من الناس.. فلماذا؟".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- "ستريت جورنال": "حزب الله" قادر على ضرب إسرائيل بـ150 ألف صاروخ

5

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرًا، عن معارضة إسرائيل لاتفاق وقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا في سوريا، لافتة إلى مخاوف تل أبيب من تنامي الوجود العسكري الإيراني بالقرب من مرتفعات الجولان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان