إعلان

صحيفة: إيفانكا ترامب تقتدي بـ"أوباما" وتحتفل بـ"عيد الفصح" اليهودي داخل البيت الأبيض

09:58 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

إيفانكا ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ممدوح عطا:

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، إن إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر وأطفالهم يقضون "عيد الفصح" اليهودي في "البيت الأبيض"، استمرارا لتقليد سنّه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما منذ وصوله لحكم الولايات المتحدة عام 2009.

وأضافت الصحيفة، في تقرير على موقعها الالكتروني، أن غالبية العائلات اليهودية تقضي "عيد الفصح" بين الأسرة والأصدقاء حيث يستمعون للقصة الكتابية "خروج بنى إسرائيل من مصر" وهو يتقاسمون الـ"ماتزه" وهو خبز مصنوع من غير خميرة، مع بعض كؤوس الخمر.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية تغريدة ايفانكا ترامب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "نحتفل في عيد الفصح بخروج بني إسرائيل من العبودية في مصر إلى الحرية التي نعيشها هذه الأيام"، بجانب صورة لها مع زوجها وأطفالهم الثلاثة داخل في البيت الأبيض.

ونقلت الجيروزاليم بوست عن صحيفة "واشنطن بوست"، أن عائلة "كوشنر" احتفلت هذا العام بعيد الفصح في غرفة المعاهدات الهندية بالبيت الأبيض في غياب الرئيس الأمريكي ترامب.

ولفتت إلى أن عائلة "كوشنر" ربما قلّدت النموذج الذي وضعه ستيف رابينويتز مدير التصميم السابق للرئيس الأمريكي بيل كلينتون بعدما تناولت العشاء في غرفة المعاهدات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر لديهما مكتبيهما داخل البيت الأبيض، بعد تولي الرئيس الأمريكي ترامب مهام منصبه في يناير الماضي.

يذكر أن إيفانكا ترامب تحولت من المسيحية إلى اليهودية للزواج من جاريد كوشنر، وتحدثت لوسائل الإعلام عن تبنيها نمط الحياة اليهودية.

ويوافق الثلاثاء أول أيام عيد الفصح اليهودي في إسرائيل وخارجها، ويستمر لمدة 7 أيام بحسب الشريعة اليهودية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان