إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

10:13 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الجارديان" إن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه سوريا تغيرت 5 مرات في أسبوعين، ولفتت "موسكو تايمز" إلى قول رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الاتحادي الروسي إن بلاده لن تعترض أي صواريخ أمريكية يتم إطلاقها على سوريا، وذكرت "الإندبندنت" أن المصريين يشيدون بالشرطية التي قتلت أثناء حماية المسيحيين في تفجير كنيسية الإسكندرية.

 

1- الجارديان: ترامب وسوريا.. سياسة تغيرت 5 مرات في أسبوعين 

__________1

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تتغير تجاه سوريا بصورة مربكة، وأضافت: "5 سياسات مختلفة في أسبوعين"، مشيرة إلى أن إدارته تكافح لوضع خطة واضحة لسياسته تجاه سوريا.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

2- موسكو تايمز: روسيا لن تعترض أي صواريخ أمريكية يتم إطلاقها على سوريا 

_____-_____

قالت صحيفة "موسكو تايمز" الروسية إن رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الاتحادي الروسي، فيكتور أزيروف، أوضح أن مهمة الجيش الروسي في سوريا ليست التصدي للتهديدات الخارجية، وإنما محاربة الإرهاب، وأن الجيش الروسي لن يعترض أو يسقط أي صواريخ أمريكية يتم إطلاقها على سوريا في المستقبل.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

3- الإندبندنت: إشادة كبيرة بشرطية قٌتلت أثناء حماية المسيحيين في مصر 

__________

أبرزت صحيفة الإندبندنت البريطانية ثناء المصريين على شهيدة الشرطة نجوى الحجار، والتي سقطت ضحية للتفجير الانتحاري بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية الذي وقع، الأحد الماضي، مشيرة إلى أن الشهيدة العميد نجوى الحجار، 55 عاما، كانت تؤدي عملها عند مدخل الكنيسة حينما حاول الانتحاري عبور نقطة التفتيش الأمني قبل أن يفجر نفسه.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

4- التليجراف: شقيق إيفانكا ترامب يكشف تأثيرها على والدها لضرب سوريا 

_________

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن إيريك، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إن شقيقته إيفانكا حثّت أبيها على شن هجمات ضد الرئيس السوري بشار الأسد بعد الهجوم الكيماوي، مشيرًا إلى أنها استخدمت نفوذها للتأثير على والدها من أجل عمل عسكري.

لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا 

5- نيويورك تايمز: ترامب.. الصوت الغائب في استراتيجيته تجاه سوريا 

_______-_____

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: "بعد إصدار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوامره بشن ضربة صاروخية على قاعدة "الشعيرات" السورية، خرج كثيرون من إداراته يعلقون ويدلون بآرائهم حول سياسة التدخل في سوريا، إلا أن صوت واحد لم يُسمع، وهو صوت ترامب نفسه".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان