إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية الخميس

01:57 ص الجمعة 03 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ: 

ضربة قوية لوزير العدل الأمريكي بعد الكشف عن اتصالات بينه وبين روسيا، وبراءة مبارك من قتل المتظاهرين ومواجهة ميركل لضغوط كبيرة من أجل منع الرئيس التركي من زيارة ألمانيا، ومنع مدينة كاليه توزيع الطعام على المهاجرين، هي أبرز ما شهدته الصحافة العالمية الخميس.

1 – واشنطن بوست: وزير العدل الأمريكي مطالب بالاستقالة بسبب روسيا

1
أبرزت "واشنطن بوست" مطالبة زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، لوزير العدل جيفرسون سيشنز بالاستقالة جراء "الكشف عن اتصالات بينه وبين روسيا" قبل تعيينه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجارديان: ضغوط على ميركل لمنع زيارة أردوغان

2
تواجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ضغوطا كبيرة من أجل منع دخول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى ألمانيا، بسبب اعتقال السلطات التركية صحفيا ألمانيا في إسطنبول.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- التليجراف: مبارك بريء من قتل المتظاهرين

3
ركزت جريدة التليجراف البريطانية على تبرئة محكمة النقض للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة يناير 2011، وقالت إنه بعد يوم طويل من سماع الشهادات، جاء القرار ببراءة مبارك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الجارديان: كاليه تمنع توزيع الطعام على المهاجرين

4
قالت صحيفة الجارديان إن عمدة مدينة كاليه الفرنسية منعت توزيع الطعام على المهاجرين، كجزء من محاولات لمنع تأسيس مخيم جديد للاجئين بعد عودة مئات الأشخاص إلى المدينة الساحلية عقب ثلاثة أشهر من تدمير المخيم الأصلي بالمدينة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- جيروزاليم بوست: حماس تتعاون سرًا مع داعش

5
زعم منسق أعمال حكومة الاحتلال الإسرائيلي "يوآف يولي مردخاي"، أن قادة حركة حماس بقطاع غزة يتعاونون سرًا مع تنظيم داعش في سيناء في الوقت الذي يحاولون فيه إظهار تعاونهم مع مصر بشكل ودي، حسبما أفادت جيروزاليم بوست.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- كريستيان ساينس مونيتور: ضغوط واشنطن على إيران تثير التوترات بين حزب الله وإسرائيل

6
قالت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" الأمريكية إن الضغوطات التي تمارسها واشنطن على إيران، حالياً، تنعكس على التوتر بين إسرائيل وحزب الله اللبناني، مما سيخلق أزمة على الحدود-الاسرائيلية اللبنانية بدون شك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان