إعلان

شبكة أمريكية: مسؤوليات ترامب تحرمه من النوم

06:07 م الأربعاء 08 فبراير 2017

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

ذكرت شبكة "إيه بي سي " الأمريكية أن مسؤوليات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحرمه من النوم، إذ أنه لا يستطيع النوم ست ساعات على الأقل.

نقلت الشبكة تصريحات ترامب خلال حواره مع الإعلامي الأمريكي بيل أورايلي في برنامج المعروض على قناة "فوكس نيوز"، والتي أشار فيها أنه لا يحظى بقسط كافي من النوم بشكل يومي، إذ أن عمله يستمر حتى الساعة الثانية عشر والواحدة صباحا.

وأشار ترامب في الحوار الذي عُرض مساء أمس الثلاثاء إلى أنه يستيقظ من نومه في تمام الساعة الخامسة صباحا، ما يعني أنه لا ينام سوى أربع أو خمس ساعات في اليوم.

يبدأ ترامب عمله على طاولة الإفطار، ويقول: "أبدأ في قراءة الأوراق الهامة خلال تناولي الإفطار، وأتابع أهم الأخبار المعروضة في التلفزيون".

ولم يفت الرئيس الأمريكي الفرصة دون التأكيد على نشر وسائل الإعلام لأخبار كاذبة، ويقول : "ألقي نظرة على ما يُعرض، وأشاهد الأكاذيب التي يعرضوها، واعتبرها أخبارا كاذبة ملفقة".

يرى ترامب أن مستوى التضليل وصل إلى أقصى مدى، ويشير إلى أن وسائل الإعلام تنقل قصص جيدة، بطريقة تجعلها سيئة ومليئة بالأشياء الخاطئة.

وكانت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية الأسبوع الماضي، نشرت تقريرا أشارت فيه إلى أن الرئيس الأمريكي الذي لم يُنهِ شهره الأول في البيت الأبيض، يحظى بتأييد وإقبال قد يكون غير واضح للجميع في بلاده بحسب استطلاعات رأي أجرتها شركة "Morning Consult "عبر الهواتف ومواقع الانترنت، مع التأكيد على عدم نشر أي شيء يدل على هويات الخاضعين للاستطلاع.

وبحسب الاستطلاع فإن 49% من العينة الخاضعة للاستطلاع توافق على الطريقة التي يتعامل بها ترامب مع مهام منصبه، مقابل 41% يعارضونه ويطالبون بإعادة النظر في بعض السياسات.

ومع ذلك، أجاب حوالي 42% من العينة على سؤال "هل تعتقد أن البلاد تسير في الطريق الصحيح، أم أن الأوضاع خرجت عن السيطرة تسوء؟"، بأن الأوضاع تتحسن، مقابل 58% وجدوا أن بلادهم تسير في الطريق الخطأ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان