إعلان

5 مبادئ عسكرية تساعد على النجاح في الحياة المدنية

05:44 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

صورة أر شيفية.gpg

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاءالمطيري: 

أورد موقع "ميليتري" الأمريكي عددًا من المبادئ العسكرية؛ قال إنها تساعد على النجاح في الحياة المدنية، مشيرًا إلى أن التحول للحياة المدنية لا يبرر تجاهل الأشياء التي تعلمتها في الحياة العسكرية.

ولفت الموقع إلى أن مهارات الانضباط والاستقلالية التي يتعلمها بعض الجنود في الحياة العسكرية تمثل مبادئ مهمة عند العمل في وظيفة مدنية أو إنشاء شركة خاصة.

1- الجاهزية الفنية

من أهم المبادئ التي يتعلمها الجندي في الحياة العسكرية أن يكون على درجة كبيرة من الاستعداد الفني والتكتيكي، وتطبيق تلك المبادئ بعد ترك الخدمة يساعد على النجاح في الحياة المدنية.

2- الانضباط 

يهتم الجنود في الحياة العسكرية بالانضباط الظاهري في الشكل وطريقة التحدث والانضباط الجوهري في طريقة إنجاز المهام وهي مبادئ يجب تطبيقها لإنجاز أي عمل في الحياة المدنية.

3- فهم طبيعة العمل

من المهم جدًا أن يدرك الجندي طبيعة المهمة المكلف بها وهو ما يعني وجود قدر من التنسيق في المهام والترتيب.

4- التوقع

يتعلم الجنود كيف يتوقعون المخاطر التي تواجههم في المعارك وهو ما يجعل العمل في الحياة المدنية أكثر نجاحًا، لأن كل شخص يمكن أن يتوقع مصدر الضرر في العمل أو العمل الخاص ويحاول تجنبه.

5- فريق العمل

يتعلم الجندي كيف يعمل مع الآخرين، ويتعلم أن الآخرين لن يتخلوا عنه وهو سر نجاح المهام العسكرية التي يواجه فيها الجنود الموت بشجاعة، لذلك فإن الحفاظ على هذا المبدأ يجعل الشخص قادر على العمل مع الآخرين والتعاون معهم بصورة تساعد على إنجاز الأعمال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان