إعلان

تسريبات تربط شركة عائلة الرئيس الأرجنتيني بأنشطة في جزر البهاما

03:57 م الخميس 22 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بوينس آيرس - (د ب أ):
أفادت معلومات نشرت في صحيفة "لاناسيون" الأرجنتينية، اليوم الخميس، بأنه يبدو أن شركة قابضة مملوكة لعائلة الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري على صلة بشركة مقرها في جزر البهاما.

تتبع الصحيفة الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين الذي نشر أمس مجموعة جديدة من الوثائق المسربة التي تقدم أسماء سياسيين حاليين وسابقين واخرين على صلة بأكثر من 175 ألف شركة في البهاما سجلت بين عامي 1990 و2016 .

وقالت الصحيفة الأرجنتينية إن الامور الجديدة التي كشف عنها الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين، الذي أطلق وثائق بنما في أبريل الماضي، تلقي الضوء على استثمارات في السابق في الخارج على صلة بشركة "ماكري" القابضة وبأبناء الرئيس السابق فرناندو دو لاروا الذي شغل المنصب من 1999 إلى 2001 .
وقالت لاناسيون إن شركة " ماكري " القابضة وأبناء لاروا ظهروا في تسريبات جديدة لاستثمارات متعلقة بتطوير السياحة الإلكترونية والعقارات. وزعموا أنهم أبلغوا سلطات الضرائب في البلاد بمشاركتهم في الشركات .

وتقدم المعلومات التي نشرها الاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين أيضا تفاصيل عن شركات في جزر البهاما يديرها سياسيون ومنظمات حول العالم، بما في ذلك المسؤولة السابقة بالمفوضية الأوروبية نيلي كروس ووزير الطاقة الكولومبي السابق كارلوس كاباليرو أرجايز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان