إعلان

الحزب الاشتراكي في ألمانيا: الأحزاب المسيحية أسهمت في تدني شعبية الاشتراكيين

05:39 م الخميس 14 أبريل 2016

الحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

قال رالف شتينجر - نائب رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا، إن المستشارة أنجيلا ميركل ورئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري هورست سيهوفر أسهما في تدني شعبية الحزب الاشتراكي الديمقراطي في البلاد.

وأرجع رالف شتينجر ضعف الحزب الاشتراكي الديمقراطي إلى ارتفاع روح عدم الثقة في المانيا، مضيفا في تصريحات لصحيفة "دي فيلت" الألمانية الصادرة اليوم الخميس: "هذا الأمر يتعلق ايضا بالمستشارة ميركل".

ووجه شتينجر أصابع الاتهام إلى الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري بصورة أساسية قائلا إن رئيسه سيهوفر يتصرف منذ عدة أشهر كالمراهق المشاكس، مبينا أن هذا الامر يضر بمجموع مكونات الحكومة الألمانية الحالية ومن بينها الحزب الاشتراكي الديمقراطي.

وقال شتينجر: "إذا أعاق الحزب المسيحي الاجتماعي سير جميع الموضوعات الهامة، حتى إنه يوجه تهديدات بتقديم الشكوى ضد حكومته هو، فإن الناس سيقولون بطبيعة الحال: إنهم جميعا لا يقدرون على شيء، وهذه الحكومة ستفشل"، مضيفا أن ذلك سيستتبع أن يختار بعض الموطنين المتطرفين اليمينيين بديلا.

كانت الاستطلاعات التي أجريت مؤخرا أسفرت عن حصول الحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا على ما لا يزيد على 20 % من مجموع أصوات المشاركين فيها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان