إعلان

بوتين: من المبكر الحديث عن الترشح لفترة رئاسية جديدة

06:30 م الخميس 14 أبريل 2016

فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ):

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إنه من المبكر جدا الحديث عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المزمعة في 2018، موضحا أنه لم يتخذ قرارا بعد في هذا الشأن.

وأضاف بوتين - في حديثه السنوي مع المواطنين، حسبما نقلت وكالة (سبوتنك) الروسية - "من المبكر جدا الحديث عن ذلك (الترشح للانتخابات). وفي مثل هذه المواقف دائما أقول الشيء نفسه، وأريد أن أكرر ذلك مجددا: نحتاج إلى التفكير في كيفية الوصول إلى مستوى ثقة الشعب، وتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا والوعود التي قطعناها، بدلا من التفكير بشأن كيفية العمل في المستقبل".

وأشاد بوتين بتصريحات نظيره الأمريكي باراك أوباما الأخيرة حول ليبيا، والتي اعترف فيها باتخاذه قرارات خاطئة حيال التدخل في الأزمة هناك، مضيفا "إنه من الجيد أن يعترف أوباما بأخطائه بشجاعة، وهذا يؤكد مجددا على أن الرئيس الأمريكي رجل محترم".

وأشار بوتين إلى أنه على تواصل مع أوباما وإدارته، مؤكدا أن هذا التعاون مستمر حتى آخر لحظة من فترة رئاسة الرئيس الأمريكي.

وكان أوباما قد صرح - في مقابلة مع قناة (فوكس نيوز) الإخبارية - أنه يعتبر سوء دراسته لعواقب التدخل العسكري في ليبيا في عام 2011 كان أكبر أخطائه.

وفي سياق أخر، أعرب بوتين - خلال حديثه - عن ثقته في مواصلة موسكو توقيع عقود لبيع الأسلحة مع شركائها الدوليين، كما أشار إلى الزيادة الحادة في الاهتمام بالأسلحة الروسية في أعقاب العملية العسكرية في سوريا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان