إعلان

صحف فرنسية: الزند اعتذر بعد فوات الأوان

01:19 م الإثنين 14 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء ابراهيم:

علقت صحيفت الكسبرس الفرنسية ولو فيجارو على خير اقالة أحمد الزند بالقول ان الزند تجرأة على النبي محمد محمد وأن هذا يعتبر شيء غير مقبول ولا يسمح به في بلد اسلامي مثل مصر وعلى رأسها الازهر الشريف الذي خرج ببيان تحذيري بعد الكلمات التي اطلقها الزند عن النبي محمد.

وبينت لو فيجارو ان الزند معروف بلسانه الطويل والمتشعب، حيث أطل على المصريين المسلمين والمتمسكين بالنبي محمد ليقول إنه سيسجن النبي محمد لو خطأ، ولم يكن هذا الكلام مقبول من كل المصريين حيث اشتعلت الحرب على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، مما حدا بالزند الاتصال الهاتفي باحدى القنوات ليعتذر ويطلب المغفرة لكنه جاءت بعد فوات الاوان.

وأشارت لكسبرس أن الزند قد يتهم بازدراء الأديان واهانة النبي محمد وهو غير مقبول في الدين الاسلامي وهذا ما حذر منه الازهر وهو اعلى مؤسسة اسلامية في مصر والعالم الاسلامي، وطالب الازهر باحترام اسم النبي وعدم زج اسمه في الخطابات العامة ووسائل الاعلام واتجنب اي كلام قد يفهم بانه اهانة لشخص النبي محمد حتى من غير قصد.

وتمت اقالة احمد الزند امس الاحد بعد رفضه تقديم استقالته بسبب تصريح ادلى به في احد القنوات التلفزيونية اعتبره المصريون اهانة للنبي محمد.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان