إعلان

الحياة اللندنية: الرئيس اليمني هادي يصل عدن "وسط تكتم شديد"

10:33 ص الإثنين 21 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
كشف مصدر يمني عن وصول الرئيس عبدربه منصور هادي إلى عدن وسط تكتم شديد، مشيراً إلى أن مسؤولين في الحكومة مُنعوا من دخول المطار صباح أمس، وفقا لصحيفة الحياة السعودية التي تصدر من لندن.

وقل المصدر إن الحكومة الشرعية الموجودة في عدن، تقوم بأعمالها من فندق القصر الذي لم تطاوله يد التخريب أثناء اجتياح عدن من قوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومليشيات عبدالملك الحوثي، مضيفاً أن حراسة مشددة فرضت حول الفندق من اللجان الشعبية وقوات التحالف.

وتحدثت مصادر قريبة من الرئيس هادي عن احتمال زيارته واشنطن قريباً لإقناع الإدارة الأمريكية بدعم الحل العسكري ضد الحوثيين.
يأتي ذلك في وقت نفت فيه الحكومة اليمنية علمها أو مشاركتها في أي مشاورات يجريها المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في العاصمة العمانية مسقط ، حسبما أعلن ولد الشيخ أمس.

وقال وزير الخارجية اليمني رياض ياسين في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية التي تصدر من لندن نشرته اليوم الاثنين إن الحكومة اليمنية ليس لديها أي علم بشأن هذه المشاورات.
وأعرب رياض عن اعتقاده بأنها ستكون مشاورات مع الأطراف التي يلتقي بها دائما المبعوث الأممي في صنعاء أو في مسقط، و"نعتقد أنهم ذهبوا لقضاء إجازة العيد في مسقط، ليس أكثر من ذلك".
وقال وزير الخارجية اليمني إن الحكومة الشرعية ليس لديها علم بهذه المشاورات أو بأسماء من يشاركون فيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان