إعلان

"بي بي سي" تعتذر لنائب برلماني بعد نشر صورته نائماً

09:39 ص الخميس 17 سبتمبر 2015

بي بي سي تعتذر لنائب برلماني بعد نشر صورته نائماً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رضوى حسنى:

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي " قد اضطرت إلى الاعتذار اليوم عقب نشرها لتغريدة تحمل صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تشير إلى أن أحد أعضاء البرلمان كان نائماً أثناء الجلسة، ولكنه في الواقع كان يميل إلى مكبر الصوت لسماع أحد المتحدثين لأنه أصم جزيئاً.

وقد قام عضو البرلمان" أليك شيلبروكي" الذى يبلغ من العمر 39 عاماً، بالدفاع عنه نفسه بعد نشر صورته على الأنترنت وما قيل عنه بأنه أغلق عينيه لأنه غلبه النعاس بالقاعة في "ويستمنستر" أثناء النقاش، حيث كان "شيلبروكي" مشاركاً في مناقشة حول اتحاد بيل التجارى عندما تراجع قليلاً بمقعده ليضع أذنيه بطريقة أقرب إلى مكبر الصوت حتى يستطيع السمع.

وقد قام التلفزيون بإذاعة ما نشر من قبل الحساب الإخبارى لـ "بي بي سي" حيث كتب " أن أليك شيلبروكى مؤسس دائرة إلميت و روثويل في بريطانيا، قام بإراحة عينيه أثناء النقاش". 

وذكرت الصحيفة أن لون وجه المذيع تحول إلى الأحمر عقب أكتشافه السبب وراء وضع نائب إلميت وروثويل، حيث أن بعد إدراك الخطأ، نشر حساب"بي بي سي" تغريدة جاء فيها"إعتذار من القلب للنائب أليك شيلبروكي"، وبعد ذلك قد تم حذف التغريدة الأصلية.

وجاء في الصحيفة أنه المتحدث باسم النائب، قال إنه تقبل اعتذار الهيئة ولم يأخذ التغريدة بصفة شخصية، في حين قال المتحدث باسم هيئة "بي بي سي" إنهم قاموا بحذف التغريدة بمجرد إدراك الخطأ وبالطبع أعتذروا فور معرفتهم ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان