إعلان

صحيفة: أمير سعودي يشتري شقة ممثلة أمريكية بـ28 مليون دولار

04:05 م الخميس 27 أغسطس 2015

الأمير محمد بن فهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سارة عرفة:

نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية خبرا عن قيام الأمير السعودي محمد بن فهد ابن الملك الراحل فهد شقة الممثلة الأمريكية الشهيرة ومقدمة البرامج التلفزيونية جوان ريفرز .

وبيعت الشقة الواقعة في الجانب الشمالي الشرقي لمدينة نيويورك في يوليو للأمير السعودي (65 عاما) بمبلغ 28 مليون دولار، بحسب الصحيفة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إعلان شراء شقة تعود للممثلة الأمريكية والإعلامية الشهيرة جوان ريفرز من قبل الأمير السعودي محمد بن فهد بمبلغ 28 مليون دولار، والتعديلات قرر إدخالها على الشقة التي تعد تحفة فنية معمارية في نيويورك، أثارت جدلا وصدمة وخوف من محو ما تبقى من ذكرى الممثلة الراحلة في هذه الشقة.

وأورد الموقع أن التعديلات التي قرر الأمير محمد بن فهد إدخالها على الشقة "قد صدمت" كافة جيران مالكتها السابقة. خصوصا أن الشقة تعتبر "تحفة فنية معمارية ذات طراز فرنسي متميز" حرصت الممثلة الراحلة عليها طوال فترة إقامتها فيها، كما أوضحت دايلي ميل.

وقد أمر محمد بن فهد ببناء مصعد خاص به وأسرته، رغم أنه لن يقيم فيها بشكل دائم، وأمر أيضا بتوظيف حرس خاص يكون في خدمة الأسرة المالكة السعودية، ويعمل على مدار الساعة وأيام الأسبوع، رغم وجود أفراد الحماية أصلا في البناية.

ومساحة الشقة حوالي 473 مترا مربعا، وتضم أربع غرف نوم "بنتهاوس".

ومنذ اشترى الشقة، وظّف محمد بن فهد مجموعة من العمال والمقاولين للقيام بتعديل الشقة. وأضافت مصادر أن الخوف الكبير اليوم، هو اندثار "قصر فرساي" في إشارة إلى اللمسة الفرنسية في ديكور الشقة الداخلي، واختفاء كل لمسات الممثلة جوان ريفرز.

واعتبرت مجلة "ذي إنسايدر" من جهتها، أن من "العار أن يمحو الأمير فهد آثار جوان"، مضيفة "توفيت جوان والآن الشقة تحتضر أيضا".

ويعود تاريخ تشييد المبنى الذي تقع فيه الشقة إلى 1903، وقد اشتراها أولا المليونير جون دريكسيل، تم اشترتها الممثلة ريفرز في 1988.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان