إعلان

هنية: حماس لاعب اقليمي أساسي ونسعى لإعادة تنظيم العلاقات مع أشقائنا العرب

10:32 ص الجمعة 17 يوليو 2015

اسماعيل هنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة (د ب ا)
اكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية ان المقاومة اليوم وعلى رأسها كتائب عز الدين القسام في منحنى تطور كبير وهي أقوى مما كانت عليه، ولم يعد أحد على وجه الأرض يمكنه تجاوز المقاومة الفلسطينية وحماس فقد أصبحت لاعبا إقليميا أساسيا في المنطقة.
وقال هنية خلال خطبة عيد الفطر اليوم الجمعة "نؤكد لكل الوساطات التي تحركت للحديث عن تبادل أسرى مع الاحتلال أنه لا مضي في أي مفاوضات قبل أن يتم الافراج عن كل المعتقلين من محرري صفقة وفاء الأحرار"، بحسب وكالة سما الفلسطينية.
واضاف هنية "ليس لنا عداء مع أحد في أمتنا ولا نتدخل في الشأن الداخلي لأي دولة عربية.. نريد لهم الأمن والاستقرار كما نحب لأنفسنا .. ونؤكد أننا نسعى إلى إعادة تنظيم العلاقات مع أشقائنا العرب وتنقية الاجواء وتصفية النفوس".
واكد "على التمسك بالوحدة على أساس بناء استراتيجية تعيد الاعتبار لقضية فلسطين والقدس والأقصى، وعلى التمسك بعلاقاتنا مع محيطنا العربي والاسلامي فهو عمقنا الاستراتيجي".
وجدد هنية تأكيده" لن نعترف بإسرائيل ونؤكد في يوم عيدنا على ثوابتنا أننا نتمسك بفلسطين كل فلسطين لا تنازل عن شبر واحد من أرضها المباركة، ولن نتنازل عن حقنا في المقاومة، وواهم من يعتقد أن حماس سوف تتنازل يوما ما".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان