إعلان

شرطي بحضر حفل تخرج مراهق كان أخبره بوفاة والديه

02:02 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

كازي بورتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

"ليس من السهل أن تخبر مراهق أن والديه توفيا في حادث تصادم، فهذا الأمر أصعب ما يمكن أن يقوم به المرء"، هذا ما قاله الشرطي الأمريكي اريك نيلسون وهو يصف يوما من أصعب أيام حياته حين اخبر المراهق كازي بورتي بوفاة والديه، مضيفا "إذا كان ذلك صعبا بالنسبة لي، فهو بالتأكيد كان أصعب بالنسبة لبورتي"، بحسب تقرير نشرته مجلة تايم الأمريكية.

يقول نيلسون إنه شعر أن عليه أن يقوم بما هو أكثر من ابلاغ هذا الخبر المروع، ووعد بورتي- البالغ من العمر 18 عاما - بحضور حفل تخرجه من المدرسة الثانوية ليعوضه عن غياب والديه، بحسب المجلة الأمريكية نفسها.

 

وكان والدي بورتي توفيا في حادث سيارة بعد أن صدمهما سائق سكران( في حالة سكر)، وعندما ذهب الضابط ليخبر الأهل وجد الابن المراهق وحده بالمنزل، وفي حالة الصدمة أعرب الفتى عن حزنه لأن والديه لن يحضرا حفل تخرجه، وكان رد نيلسون" سيشاهدك والداك من السماء وسأكون أنا في المقاعد الأمامية في حفلة التخرج".

وبالفعل أوفى الضابط بوعده وحضر الحفل واحتضن الفتى في مشهد مؤثر، بعد أن حصل على شهادة تخرجه، معربا عن سعادته بوقوف نيلسون معه في هذه المناسبة، وعدم التخلي عنه لكي لا يشعر بأنه صار وحيدا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان