إعلان

الاندبندنت: شركة طيران ترفض تقديم مشروب مغلق لمسلمة خوفا من الارهاب

02:10 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

شركة طيران ترفض تقديم مشروب مغلق لمسلمة خوفا من ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عرفة:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إن سيدة مسلمة أطلقت الأسبوع الماضي حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها انها تعرضت إلى تمميز على احدى طائرات شركة "يونايتد ايرلاينز" المتجهة إلى العاصمة واشنطن من شيكاغو، بعد أن رفضت المضيفة إعطائها علبة مشروب غازي غير مفتوحة مببرة ذلك بأنه يمكن استخدامها كسلاح.

ووصلت الحملة ذروتها اليوم الثلاثاء، وقالت طاهرة أحمد، مشيرة الى الحادث الذي وقع الاسبوع الماضي في مشاركة على فيسبوك: ان "مضيفة الرحلة مارست التفرقة ضدها وانها تعرضت لكراهية معادية للاسلام من جانب ركاب آخرين على الرحلة التي استقلتها من شيكاغو الى واشنطن".

وقال الناطق باسم "ريبابليك ايرويز هولدنجز" التي تقوم بتشغيل رحلات طيران "شاتيل امريكا" نيابة عن "يونايتيد ايرلاينز" بوب بيرج: ان "سياسة المشروبات بشركة الطيران لا تحظر تقديم علب مغلقة للركاب".

وحشدت طاهرة أحمد تأييدا على موقع تويتر حيث دعا كثيرون الى مقاطعة شركة الطيران.

وقال الناطق باسم "يونايتيد ايرلاينز" تشارلز هوبارت ان "مضيفة الرحلة حاولت عدة مرات تلبية طلب مشروب طاهرة أحمد بعد سوء فهم فيما يتعلق بعلبة مشروبات غازية خفيفة".

وأضاف هوبارت "تحدثنا الى طاهرة يوم السبت لنفهم الوضع بصورة أفضل والاعتذار لعدم تقديم الخدمة التي يتوقعها زبائننا عند السفر معنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان