إعلان

ضباط شرطة شيكاغو يعرضون صورة لرجل أسود على شكل "فريسة بقرون"

08:18 م الخميس 28 مايو 2015

ضباط شرطة شيكاغو يعرضون صورة لرجل أسود على شكل فري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشر موقع روسيا اليوم صورا قال إنها لضباط من شرطة مدينة شكاغو الأمريكية يضعون قرونا على رأس شاب أسود " أمريكي من أصل أفريقي" ـ ويلتقطون صورة تظهره وكأنه فريسة نال منها صياد، مشيرا إلى أن الصورة تم نشرها بواسطة المحكمة.

ولفت الموقع إلى أن الصورة التي تم نشرها الثلاثاء، تظهر الضباط السابقين في ملابس الصيد حاملين أسلحتهم، مشيرة إلى أنهم كانوا تابعين لوحدات القوات الخاصة "SOS".

وأوضح الموقع الصورة التي تم نشرها بواسطة المحكمة مؤخرا تم التقاطها في الفترة ما بين 1999 و 2003، مشيرا إلى أن أحد هؤلاء الضباط تم اتهامه مسبقا بقيادة مجموعة من الشرطيين الحمقى للسرقات والسطو على المنازل، وتم الحكم عليه بالسجن 12 عام في 2011.

ونوه الموقع إلى أن عرض صورة إنسان هيئة حيوان واستهدافه بهذه الطريقة التي لا تعتبر أنه إنسان وإنما يتعال بصور تصدم ضمير الإنسانية.

وتلك التصرفات التي يقوم بها ضباط سابقون تجعله غير صالحين للتواجد داخل الشرطة كما يقول " ماك كارثي" المواطنون لا يستحقون هذه التصرفات التي لن يتسامح معها المجتمع.

ولفت الموقع إلى قول أحد الضباط بأن تلك الصورة تم التقاطها منذ سنوات وأنها كانت من ضابط أراد أن يظهر في مظهر قوى.

وأوضح الموقع أن سجلات المحكمة في تلك القضية حصلت عليها صحيفة "صن تايمز" الأمريكية أن أحد هؤلاء الضباط الذين تٌظهرهم الصورة متهم في 4 قضايا أخرى، مشيرا إلى أنه قام بتسوية 3 منها في حين وصلت نفقات الرابعة 162 ألف دولار كتعويضات للمدعين في تلك القضايا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان