إعلان

القبض على ساحر حوثي حاول تكبيل الجيش السعودي

07:34 م السبت 16 مايو 2015

القبض على ساحر حوثي حاول تكبيل الجيش السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الحياة اللندنية إن الجيش السعودي أسر ساحر أرسله الحوثيون لتكبيل الجيش فكبلوه في القيود، مشيرة إلى أن سحره انقلب عليه.

ولفتت الصحيفة إلى أن إحدى دوريات فرق المجاهدين في محافظة الخوبة تمكنت من القبض على متسلل بالقرب من مركز الخشل الحدودي المحاذي لسوق المشنق اليمنية، مشيرة إلى أنه كان يقوم ببعض أعمال الشعوذة أثناء القبض عليها ويهذي بكلمات بعضها لا يٌفهم وبعضها تم تفسيره في عبارة " سلسلوا العساكر والجيش وكل من في طريقنا".

وأوضحت الصحيفة أن الساحر الحوثي اعترف بأنه يسكن في دهاليز جبال رازح اليمنية شرق مركز الخشل السعودي وأن قادة حوثيون طلبوا منه تكبيل أبصار الجيش السعودي في مقابل الشفاعة لدى زعيمهم كي يتمكن الحوثيون من التسلل إلى الحدود السعودية وقتل أفراد الجيش.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن قزيز أن دوريات الفرقة الخامسة بالحرث تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن تسلل شخص في أحد الشعاب غرب قرية الخشل، وعلى الفور تم توجيه عدة دوريات إلى الموقع، وباشر أفرادها تمشيط الجهة، وتم القبض عليه في ساعة متأخرة من الليل بالقرب من أحد المواقع العسكرية، وبتفتيشه اتضح أنه يضع سلاسل وأقفالاً ومفاتيح في يديه ورجليه، كما عثر بحوزته على ثلاث شرائح هواتف يمنية ونماذج من الأعمال السحرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان