إعلان

واشنطن تايمز: الوشم وادمان العقاقير تعوق تجنيد الاحتياط بالجيش الأمريكي

02:24 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):
قال مسئولون عن التجنيد بالجيش الأمريكي إن معظم جنود الاحتياط يكونون إما من مدمني العقاقير الطبية أو لديهم الكثير من الأوشام على أجسادهم أو وزنهم زائد أو لديهم مشاكل نفسية تمنعهم من الانضمام إلى الجيش.

وقال الكابتن إريك كونور ، المتحدث باسم قيادة الاحتياط بالجيش ، في تصريحات نقلتها صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء ، إن "سبعة من بين كل عشرة متقدمين - ممن يعودون إلى الحياة المدنية عقب التدريب لكن بالإمكان استدعائهم للخدمة في أي وقت - لا يلبون المعايير الخاصة بجنود الاحتياط لأسباب ذهنية أو أخلاقية أو جسدية".

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة تؤثر على الخدمة بنطاقها الأوسع كذلك حيث تظهر إحصائيات قيادة التجنيد بالجيش التي أعدت العام الماضي أن نسبة 71% من الشباب الراغبين في الالتحاق بالجيش لن يجتازوا اختبارات الخدمة بسبب قصور جسدي أو أخلاقي أو مشاكل في الإدراك.

ونسبت الصحيفة إلى الجنرال المتقاعد ديفيد بارنو قوله إن "المسئولين عن عملية التجنيد سيواجهون بيئة تنطوي على المزيد من التحديات في الأعوام القادمة بسبب تحسن الاقتصاد الأمريكي - في سوق صعب وشباب لا يجذبهم الجيش إلا عندما يكون آخر ملاذ من أجل وظيفة - ولأن نهاية العمليات العسكرية الكبرى في أفغانستان والعراق قللت فرص المجد والشرف".

ولفتت الصحيفة إلى أن المشكلة تزداد سوءا حتى رغم أن وزارة الدفاع تريد في العام المقبل إضافة آلاف من الأفراد لكل فرع في الخدمة ، في كل من القوات الفاعلة والاحتياط، في خطة ستضع ضغطا آخر على مسئولي التجنيد الذين يتعين عليهم العمل بميزانيات أقل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان