إعلان

معرض الدفاع الدولي يبدأ دروته الـ 12 بأبوظبي الأحد القادم ( صور)

03:01 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قال موقع معرض الدفاع الدولي في أبو ظبي ـ إيدكس ـ إن المعرض سيبدأ دورته الثانية عشر يوم الأحد القادم ويستمر في الفترة بين 22 ـ 26 فبراير الجاري.
وتابع الموقع أن " آيدكس 2015" يجلب تكنولوجيا الجيل القادم في مجال الدفاع إلى منطقة الشرق الأسط وشمال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يضم أول معرض لأنظمة المركبات بدون قائد " يومكس".
ولفت الموقع إلى أن معرض الدفاع الدولي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي هو أكبر معارض الدفاع والتسلح في المنطقة، مشيرا إلى أنه يضم أحدث التكنولوجيات العسكرية في مجال الطيران ومعدات الدفاع الجوي والأسلحة البرية إضافة إلى السفن الحربية وأسلحة القوات البحرية المتنوعة.
ونوه الموقع إلى أن المعرض يقام برعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أمير دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتابع الموقع إن المعرض الذي يقام على مساحة 133 ألف متر مربع يشمل العديد من الأنشطة بداية من عرض الأسلحة والتقنيات العسكرية وحتى إجراء اختبارات بالذخيرة الحية لبعض المعدات العسكرية.
ولفت الموقع إلى أن المعرض سيضم 1100 شركة عالمية ومحلية في مجال الدفاع والتسلح تستخدم 12 صالة عرض داخلية إضافة إلى ساحات خارجية للأسلحة الثقيلة.
وتابع الموقع أن المعرض سيضم تخصصات الأمن البحري التي يعرضها مجموعات عالمية متخصصة في مجال أسلحة القوات البحرية وأمن السواحل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان