إعلان

بالصور- اندونيسيا تجلد فتاة وشاب جمعتهما علاقة زمالة

04:09 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

مئات المواطنين اجتمعوا خارج مسجد في اندونيسيا، ليشاهدوا فتاة تصرخ من شدة التعذيب، بعد تطبيق عقوبة عليها لتقربها من زميل لها، لم يكن زوجها، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

أشارت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني- إلى أن الفتاة سُحبت إلى ساحة مسجد بيت الرحيم، لتُعاقب على انتهاك القوانين التي تنصها الشريعة الاسلامية، بعد وجود علاقة زمالة بينها وبين زميل لها في الجامعة.

تقول الدايلي ميل إن القانون الاندونيسي يمنع اقتراب أو وجود أي علاقة بين أي سيدة ورجل لا توجد بينهم أي علاقة قرابة، وإذا حدث ذلك تعاقب أمام الجميع.

ووفقا للصحيفة، فإن الجماهير الموجودة حول هذه الفتاة هللت وفرحت عندما أجبرها الحراس على الانحناء وبدأ في ضربها بالكرباج خمس جلدات، فوقعت على الأرض لا تستطيع التحرك من شدة الالم. في النهاية، نُقلت الفتاة إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

أما الرجل الذين اتهموها بوجود علاقة بينهما، فأجبر على الوقوف بالقرب منها لمشاهدة ما يحدث لها، وبعد الانتهاء من معاقبتها، حصل على نصيبه من الجلد.
بعد الانتهاء من عملية الجلد، أكد المسئولون للمواطنين أن ما شاهدوه درس للجميع، فأي شخص يدان بجريمة مماثلة سيتلقى نفس العقاب، وربما أشد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان