إعلان

جيروزليم بوست: نصف يهود بريطانيا يشعرون بأن لا مستقبل لهم في أوروبا

01:54 م الأربعاء 14 يناير 2015

حملة ضد العداء للسامية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

غزة - (أ ش أ):

ذكرت صحيفة (جيروزليم بوست الإسرائيلية، وفقا لاستطلاع للرأي نشر اليوم الأربعاء ، أن ربع اليهود في بريطانيا فكروا في مغادرتها خلال العامين الماضيين ، وأن أكثر من نصفهم يشعرون بأن ليس لهم مستقبل على المدى الطويل في أوروبا.

ونشرت الصحيفة ، على موقعها الإلكتروني ، أن الاستطلاع الذي أجرته شركة (يوجوف) البريطانية حول الحملة المقامة ضد معاداة السامية وجد أن الاعتقادات المعادية للسامية منتشرة على نطاق واسع في بريطانيا مع إيمان حوالي 45% من البريطانيين بفكر واحد على الأقل معادي للسامية.

وجاءت هذه الدراسة بعد أسبوع من مقتل أربعة من اليهود الفرنسيين في هجوم على متجر للأطعمة اليهودية في باريس؛ ما جعل الشرطة البريطانية تكثف الأمن في المعابد والأماكن اليهودية الأخرى في جميع أنحاء بريطانيا.

وقال جدعون فالتر، رئيس الحملة ضد العداء للسامية، '' في الوقت الذي لم تصل فيه المشاعر المعادية للسامية نفس المستويات التي يمكن رؤيتها في معظم أنحاء أوروبا، تعد نتائج الاستطلاع جرس إنذار''.

وأضاف '' إذا لم تقابل معاداة السامية في بريطانيا برفض تام فستواصل هذه المشاعر النمو وهو ما سيدفع يهود بريطانيا إلى الشك في إمكانية الاستمرار داخل وطنهم'' .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان