إعلان

''تليجراف'': شواحن HP تحدث خسائر وإصابات

10:00 م الخميس 28 أغسطس 2014

أحد أجهزة الكومبيوتر المحمول (لاب توب) إتش بي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

ذكرت صحيفة ''التليجراف'' البريطانية، إن شواحن أجهزة الكومبيوتر المحمول ''لاب توب'' إتش بي قابلة للاشتعال، مشيرة إلى أن 29 تقرير في الولايات المتحدة كشفت عن أنها تسببت في خسائر لمنازل 13 شخص إضافة إلى إصابة 2 بجروح.

وذكرت الصحيفة أن شركة ''إتش بي'' سحبت 6 ملايين كابل ''لاب توب'' قالت إنها عرضة للاشتعال، مشيرة أن تقرير لجنة حماية المستهلك في الولايات المتحدة الأمريكية أشار إلى أن حرارة تلك الكابلات ترتفع عن استخدامها ثم تنصهر وتكون قابلة للاشتعال.

ولفتت الصحيفة إلى أن 5.577.000 كابل تم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية و 446.700 تم بيعها في كندا، وأن عمليات سحب كابلات ''إتش بي'' تمت علي مستوى العالم.

وأضافت الصحيفة انه يتم سحب الكابلات في الولايات المتحدة واستبدالها بآخري بدون مقابل، لافتة إلى قول المتحدث الرسمي باسم الشركة أنهم يقومون بسحب الكابلات التي تم بيعها منذ سبتمبر 2010 حتى يونيو 2012 بالتعاون مع حكومات العديد من الدول.

ومن جهة أخرى نوهت الصحيفة إلى أن شركة ''أبل'' أعلنت هذا الأسبوع أن بعض سماعات الأذن الخاصة بأجهزة ''آي فون ـ 5'' بها عيوب في صناعة البطاريات، مشيرة إلى أنها أخبرت عملاءها الذين واجهوا هذه المشكلة أنهم سيحصلون على البديل بدون مقابل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان