إعلان

فتاة تنجو بعد دفن أهلها لها وهي حية بحقل قصب

05:25 م الخميس 28 أغسطس 2014

إنقاذ طفلة صغيرة دُفنت حية في أحد الحقول القصب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن رجل قروي، قام بإنقاذ طفلة صغيرة دُفنت حية في أحد الحقول القصب.

فأوضحت الصحيفة في تقرير بموقعها الإلكتروني، أن ألوك كومار كان عائدا إلى منزله مساء يوم الأثنين، وسمع بكاء طفلة في حقل القصب المجاور للحقل الذي يعمل فيه، فتتبع الصوت ليجده خارج عن تربة تتحرك، تحتها فتاة تحاول النجاة بنفسها.

أشارت الصحيفة إلى أن كومار هرع إلى انقاذ الفتاة، فحفر في الأرض وأخرجها، وكانت في حالة من فقدان الوعي، فاصطحباها فورا إلى أقرب قسم شرطة.

أفادت الصحيفة أن الفتاة تدعى تونا، وكان على رقبتها علامات تشير إلى تعرضها للعنف، وبعد استرداد وعيها، أخبرت الشرطة أنها من قرية سمري جورا، وكانت تعيش برفقة أمها.

وبحسب أحد الضباط المسئولين عن التحقيق في قضية تونا بقسم الشرطة، فإن رجل وسيدة اصطحبوا الفتاة خارج القرية منذ عدة أيام، وهم عمها وعمتها، ثم أنهم حاولوا خنقها، وعندما عجزوا عن ذلك دفنوها حية.

لفتت الصحيفة إلى أن الضباط في القسم، تواصلوا مع أقسام الشرطة الموجودة في قرية تونا، لاطلاعهم على الحادث، والوصول إلى والدتها.

ووفقا لجيران تونا، فأنها ووالدتها اختفوا تماما عن الأنظار منذ 20 أغسطس الجاري، حيث أغلق المنزل، ولم يظهر فيه أي مظهر من مظاهر الحركة، وقال أحدهم أن والدة تونا عادت إلى منزل والدها بعد زواجها بشهور، ولكنها منذ عدة أيام غادرت المنزل دون اطلاع أي شخص على الأمر، وكانت ابنتها برفقتها.

وقالت الشرطة أن والدة الفتاة لا تزال مفقودة، ويتم البحث عنها، كما أنهم لم يستطيعوا تحديد عمر الفتاة الحقيقي، إلا أنهم أشاروا أنه ما بين خمسة أو سبعة سنوات، وتم نقلها من المستشفى إلى منزل جدتها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان