إعلان

روتشيلد فلسطين: حماس توعدت بسحق إسرائيل وقتل كل اليهود

12:13 ص السبت 19 يوليو 2014

حماس توعدت بسحق إسرائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة ناشيونال بوست الكندية إن رجل الأعمال الفلسطيني منير المصري والذي يطلق عليه روتشيلد الفلسطيني أشار إلى أن الجهاد هو الوسيلة الوحيدة أمام الفلسطينيين لإنهاء الاحتلال.

وذكر المصري أن حماس ليست في حاجة إلي إيقاف إطلاق الصواريخ علي التجمعات السكنية في إسرائيل، مشيرا إلي أنها توعدت بسحق إسرائيل وقتل كل اليهود.

وأضاف، فكر الجهاد يتعارض تماما مع ما يسمي بالحلول السلمية، مشيرا إلي أن الحل الوحيد الذي يمكن أن تقدمه إسرائيل لإنهاء الصراع هو إنهاء الاحتلال وإزالة المستوطنات.

وأشارت الصحيفة إلي أن المصري البالغ من العمر 80 عاما قاد منظمة فلسطينية إسرائيلية لكسر الجمود بين الفلسطينيين والإسرائيليين لفترات طويلة بهدف التأكد علي حتمية إقرار السلام وإنهاء الصراع بين الطرفين.

ونقلت الصحيفة عن المصري قوله إن التقارب بين الفلسطينيين والإسرائيليين في 2005أدي إلي إنهاء احتلال غزة، الذي أشار إلي أن تم ترك 21 مستوطنة بها 9 آلاف مستوطن مقابل 1.6 مليون من عربي يعيشون في إسرائيل.

وأضاف، بعد انسحاب اسرائيل من غزة توجهت مجهوداتها إلي التنمية وجذب الاستثمارات عوضا عن جهودها في مواجهة إسرائيل، لكنها، وكما يقول المصري، تحولت إلي مكان لإطلاق الصواريخ علي إسرائيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان