إعلان

ديلي ميل تواجه غضب ''أنجلينا جولي المدمنة'' و ''جورج كلوني الأعزب''

08:01 م الجمعة 11 يوليو 2014

أنجلينا جولي-جورج كلوني-مخدرات-هيروين-كوكايين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

بدأت نجمة هوليوود الأمريكية، وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة سابقاً، أنجلينا جولي، في مقاضاة صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو أظهرهما خلال فترة إدمانها الهيرويين والكوكايين، والتي عانت منه النجمة منذ التسعينيات، حسبما أفادت صحيفة ''هافنجان بوست'' الأمريكية.

واعتبرت جولي أن نشر هذا المقطع اختراق صارخ لخصوصيتها، حيث كانت تتحدث لأبيها بشأن أمور عائلية وخاصة جداً، وهي ف حالة ''انتشاء على إثر المخدر''، خلال تصويره.

أردفت الصحيفة أن جولي كانت تتلقي الهيرويين والكوكايين ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل، وهو ما أكده أحد تجار المخدرات السابقين، والذي زعم تقديم خدماته بصورة منتظمة للنجمة خلال التسعينيات مما مكنه من التقاط هذا المقطع المصور آن ذاك، ونشره حالياً.

أوضحت ''هفنجنبوست'' أيضاً أن واقعة جولي ليست الأولى التي تضع الصحيفة البريطانية تحت طائلة القانون بصورة محرجة، حيث أنها اضطرت لتقدم اعتذار رسمي لنجم هوليوود جورج كلوني، الأسبوع الماضي، بعد زعمها فشل زواجه من خطيبته اللبنانية المسلمة، بعد اعتراض من والدتها على أسس طائفية، وهو ما نفاه كلوني تماماً في مقال نشره بجريدة أمريكية مرموقة، واصفاً الصحيفة البريطانية ''بالمجرمة''.

ووعدت الصحيفة كلوني باجراء تحقيق موسع لمعرفة السبب وراء نشر الخبر الكاذب، إلا أنها عادت بعدها بيومين لتخترق خصوصية جولي ''بقصة قديمة ومنتهية، لا نفع من نشرها ثانية''، حيث كانت جولي قد تحدثت عنها صراحة للإعلام سابقاً، ولم يأتي تقديمها للساحة الإعلامية الأن ثانية إلا ''بتشويه صورة الفنانة المشهورة''، حسبما عبرت هفنجنبوست.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان