إعلان

جيروزاليم بوست: الفلسطينيون يضعون آمالاً كبيرة على زيارة البابا

12:53 م الأحد 25 مايو 2014

البابا فرانسيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن مسئولين فلسطينيين أن الشعب الفلسطيني يأمل أن تكون زيارة البابا فرانسيس لهم، وسيلة لكسب التعاطف والدعم من دول العالم، للحصول على حقوقهم و تحقيق مطالبهم.

وأوضحت الصحيفة أن البابا فرانسيس سيقوم بزيارة بيت لحم اليوم، ثم ينتقل إلى المخيمات الفلسطينية لتناول الغذاء مع العائلات والأسر الفلسطينية، مشيرة إلى أن الحكومة الفلسطينية قامت بكل الاستعدادات الأمنية لتأمين الزيارة.

أكدت فيرا بابون عمدة مدينة بيت لحم على أن الفلسطينيين في أمس الحاجة للسلام، وأن زيارة البابا فرانسيس ستدعو العالم كله للتضامن مع الفلسطينيين.

واعتبرت بابون زيارة البابا فرانسيس للأراضي الفلسطينية حاسمة ومصيرية، كما ترى إنها جاءت في الوقت المناسب تماما.

فأردفت بابون ''الفلسطينين يتذكرون كلمات البابا فرانسيس بوضوح، عندما طالب بضرورة إعادة الأمل للشباب، مساعدة كبار السن، نشر الحب بين الناس، نكون عطوفين على الفقراء''.

كما أشارت بابون إلى أن زيارة البابا فرانسيس لن تعيد الأمل إلى الشباب الفلسطيني فقط، بل أنها تبث الأمل بين الفلسطينيين الموجودين في كل أنحاء العالم، الذين يبحثون عن العدالة والسلام.

كما أوضح القس ويليام شومالي أن العائلات التي من المقرر أن يتناول معها البابا فرانسيس طعامه، اختيرت من قبل لجنة رفيعة المستوى، حتى يستطيع البابا مقابلة كل المستويات من العائلات المسيحية، خلال زيارته لمخيم دهيشة التي تستغرق 20 دقيقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان