إعلان

صحيفة: عمال ''غزل المحلة'' يراهنون على السيسي

02:13 م السبت 17 مايو 2014

عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نسمة فرج:

رصدت صحيفة ''الشرق الأوسط'' دعم غالبية عمال المحلة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رغم قيام منافسه حمدين صباحي بزيارة المدينة في أوائل شهر مايو الحالي لإحياء ذكرى عيد العمال مع العمال ومع بداية فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين.

وصرح عصام لقوشة، أحد القيادات العمالية،أنه رغم شعبية صباحي الكبيرة في أوساط العمال، إلا أن ''العمال يختارون في هذه الفترة مصلحة الوطن، ومصلحة الوطن تقتضي اختيار شخص قوي قادر على النهوض بالبلد''.

وطرح ''صباحي'' ضمن برنامجه الاقتصادي ضرورة الاهتمام بشركات القطاع العام، وضرورة الاستفادة من إمكانياتها والطاقات البشرية، مؤكدا أن مصر لديها موارد تستطيع من خلالها أن تحقق الازدهار.

وأكد القيادي العمالي بالمحلة، وليد القاضي، وهو أحد منظمي مسيرات دعم السيسي، إن العمال لا يشككون في وطنية المرشحين السيسي وصباحي، وإنه لا يستطيع أن ينكر أن هناك جزءا من عمال المحلة يدعمون صباحي، ولكن غالبية العمال مع المشير السيسي.

وقال إن رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أعلن في اليوم التالي لزيارة صباحي للمدينة أن جميع عمال النقابة يؤيدون المشير السيسي في الانتخابات، لأنهم يرون أن الفترة الحالية تفرض وجود شخصية قوية مثل السيسي تستطيع أن تعبر بالدولة التحديات التي تواجهها.

وعن مطالب العمال، أوضح القاضي أنها تتلخص في تحقيق قانون عمل عادل يحمي العامل من المتحكمين من أصحاب رؤوس الأموال وضخ استثمارات للشركات والمصانع المصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان