إعلان

باربرا بوش وهيلاري كلينتون أكثر السيدات الأوائل تفضيلا لدى الأمريكيين

02:01 ص السبت 10 مايو 2014

باربرا بوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- أ ش أ:

كشف استطلاع للرأي أجرته شبكة ''إن بي سي'' التلفزيونية الامريكية وصحيفة ''وول ستريت جورنال'' أن باربرا بوش وهيلاري كلينتون مازالتا أكثر السيدات الاوائل تفضيلا لدى الامريكيين على مدى الخمس والعشرين عاما الماضية.

وتشير نتائج الاستطلاع الى أنه على الرغم من أن الامريكيين ربما يكونون على استعداد لقبول مرشح رئاسي جديد بعيدا عن عائلة بوش وكلينتون إلا أن كلا من باربرا زوجة الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش الاب وهيلاري زوجة الرئيس الاسبق بيل كلينتون تصدرتا الاستطلاع الذي أجري في شهر أبريل الماضي بنسبة 27 بالمائة لكل منهما.

وجاءت ميشيل أوباما في المرتبة الثالثة بنسبة 24 بالمائة ، في حين حصلت لورا زوجة الرئيس الامريكي السابق جورج بوش الابن على نسبة 17 بالمائة فقط.

وأظهر الاستطلاع أن 42 بالمائة من الديموقراطيين الذين شملهم الاستطلاع يفضلون ميشيل أوباما مقابل 39 بالمائة لهيلاري كلينتون بينما يفضل 52 بالمائة من الجهوريين لورا بوش مقابل 40 بالمائة لباربرا بوش.

ووجد الاستطلاع ان كلا من ميشيل أوباما وهيلاري كلينتون أكثر تفضيلا لدى الامريكيين من أصل أسباني ، بينما الامريكيون الافارقة أكثر اعجابا بميشيل أوباما.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان